لو فرحك قرب.. طرق طبيعية لإزالة الشعر الزائد بالجسم

نشرت من قبل admin1 في

تحرص الفتاة على التحضير لحفل زفافها بداية من اهتمامها ببشرتها و العناية بالجسم من خلال اتباع الطرق المختلفة والنصائح التى يرددها البعض، خاصة التخلص من الشعر الزائد بالجسم باستخدام بعض الطرق التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “timesofindia“.

طرق مختلفة لإزالة الشعر الزائد بالجسم:

العسل والليمون

ينصح بخلط ملعقتين من السكر وعصير الليمون وملعقة كبيرة من العسل، مع تسخين المزيج لمدة ثلاث دقائق تقريباً وأضافة الماء لجعل المزيج أرق، إذا لزم الأمر.

وبمجرد أن تبرد العجينة ينصح بوضع نشا الذرة على المناطق المختلفة بالجسم، ثم نشر العجينة فى اتجاه نمو الشعر، ثم استخدام شريطًا مشمعًا أو قطعة قماش قطنية، لسحب الشعر في الاتجاه المعاكس للنمو.

دقيق الشوفان والموز

نمزج ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع موزة ناضج، ثم نضع العجينة على المناطق المختلفة بالجسم ثم ندلكه لمدة 15 دقيقة، ونغسله بالماء البارد، حيث يساعد الشوفان الذى يحتوى على مضادات الأكسدة على إزالة الاحمرار من البشرة، ويمنحها الحيوية.

البطاطس والعدس

ينصح بخلط ملعقة كبيرة من العسل وعصير الليمون مع خمس ملاعق كبيرة من عصير البطاطس، مع ملعقة كبيرة من العدس المطحون ناعم حتى يصبح لدينا عجينة ناعمة، نضيف جميع المكونات ونضعها على الجسم لمدة 20 دقيقة ثم نغسله بالماء.

بياض البيض ونشا الذرة

نخلط ملعقة كبيرة من نشا الذرة والسكر مع بياض البيض، ثم نضع هذا المزيج على المناطق المختلفة بالجسم، وعندما يجف العجين بالجسم، يتم تقشيره.

التصنيفات: ست الستات