في ذكرى مرور عام على زواجهما.. أنجلينا وبراد «حبيبي دائما» (صور)

نشرت من قبل admin1 في

282670_0_5

10 سنوات من الحب توجت بالزواج، والحب الخالد ليس مكانه الأغاني، بل يمكن أن يحدث في الواقع، هكذا عبر الممثل الأمريكي براد بيت وزوجته الممثلة أنجلينا جولي عن سعادتهما بمرور عام على زواجهما، والذي تم في 23 أغسطس 2014.

وفي إطار استعدادهما للاحتفال بذكرى زواجهما التي تحل 23 أغسطس، أكد براد بيت وأنجلينا جولي أنهما شهدا بعض الأزمات والمشاكل خلال عامهما الأول من الزواج كأي زوجين، لكنهما لم يلتفتا لها بفضل حبهما وأطفالهما الستة.

وقال بيت وجولي في تصريح لمجلة Hello- التي كانت قد حظت بنشر صور زفافهما العام الماضي – أنهما دوما ماكانا يسمعان عن مقولتيّ «الحب الخالد» و«حب للأبد»، ولم يصدقانها ويتأكدا أنها شئ ممكن حدوثه إلا حين توجا زيجتهما بالزواج بعد 10 سنوات من الارتباط، مشيرين أن أطفالهما الستة – ثلاثة منهم بالتبني – عززوا هذا الارتباط ودعموه، وكانوا وراء مزيد من السعادة والتفاهم بينهما، خاصة خلال الاستعداد لحفل زفافهما، حين شاركا والديهما اختيار بدلة وفستان الفرح وكافة التفاصيل الدقيقة بدءا من اختيار مكان وكيفية إقامة حفل الزفاف، مرورا ببوكيه الورد وتطريز فستان العروس بكلمات بخط يدهم، وصولا لمشاركة أبويهم شهرالعسل نهاية الماضي.

وشهدت قصة ارتباط أنجلينا وبراد منعطفات هددت بإنهائها، لولا تمسك كل منهما بالطرف الآخر، وكان أبرز هذه المنعطفات خضوع أنجلينا لجراحة في الثدي بعد إجرائها تحليلات تثبت وجود جينات قد تصيبها بالسرطان، كما حدث مع والدتها، ووقف بيت إلى جوارها دون إشعارها بالتخلي عن جزء من أنوثتها.

كما انتشرت شائعات عن خيانة بيت لأنجلينا مع فتاة سمراء عملت مربية لديهما، لانشغالها الدائم في تصوير أعمالها، وهو ماواجهته أنجلينا بمرافقة بيت في تصوير أفلامه، ومرافقته لها وقت انشغالها، للحفاظ على تماسك أسرتيهما، والاعتناء بأطفالهما دون مساعدة من المربيات.

وقد بدأ النجمان الاحتفال بمرور العام الأول لزواجهما باصطحاب أطفالهم لقضاء أسبوع على جزيرة أجرها بيت لهذه المناسبة خصيصا، مشيرا إلى أن يوم زواجهما يجب أن يكون احتفالا خاصا يضم أطفالهما وأفراد من عائلتيهما وأصدقائهما المقربين لمشاركتهما السعادة.

كان بيت وأنجلينا- الملقبين في هوليوود باسم برانجلينا اختصارا لاسميهما ودلالة على قوة ارتباطهما- قد ارتبطا عندما تشاركا بطولة فيلم Mr&Mrs Smith الذي شهد وقوع بيت في غرام أنجلينا، رغم زواجه وقتها من الممثلة جنيفر أنيستون.

ومن المقرر أن يعاود بيت وأنجلينا الظهور كثنائي فني مجددا في فيلم By The Sea الذي يعرض في ستمبر المقبل، وأخرجته أنجلينا أيضا.

التصنيفات: ثقافة وفن