«هواوي P8» يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوربي

نشرت من قبل مصر العالم في

222 (1)حصلت شركة هواوي على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوربي” 2015 – 2016″، من رابطة التصوير والصوت الأوربية عن الهاتف الذكي P8.

وتعتبر هذه الجائزة هي الثالثة على التوالي التي تمنح فيها رابطة التصوير والصوت الأوربية لـ “هواوي” عن هذه الفئة.

وبعد النجاح الذي حققه هاتف هواوي P7 الحاصل على عدة جوائز العام الماضي، يأتي هاتف هواوي الجديد P8 كتتويج لهذا النجاح من السلسلة ذات التراث الغني من حيث الأسلوب والأداء، فمع الهاتف الجديد P8 تقوم هواوي مرة أخرى بإعادة تعريف سوق الهواتف الذكية مع سهولة الاستخدام والمواصفات التي تدهش وتلهم المستخدم وتوفر له كل ما يحتاجه في هاتفه الذكي.

وأثنت رابطة التصوير والصوت الأوربية على هواوي لتقديمها كاميرا ذات أداء متطور وتصميم راق بشكل مدهش يعطي هذا الجهاز مظهرا راقيا ومتطورا بسعر مناسب، كما قامت الرابطة أيضا بتسليط الضوء على سعة البطارية وهي 2680 ميللي أمبيروالعدسة f/2 المطورة لتعطي أداء أفضل في الضوء الخافت هذا بالإضافة إلى حجم شاشة P8 وهو 5.2 بوصة ونوع الشاشة IPS‐NEO وتتسم بأعلي درجات النقاء.

ويسمح أداء الكاميرا التي تعمل في ظروف الضوء الخافت للمستهلك بأقصى طاقات الإبداع وذلك بـاستخدام وسيلة للرسم بالضوء والتي تأتي بصور مذهلة عالية التباين وهي الأفضل على الإطلاق مقارنة بالهواتف الذكية الأخري، ويتمتع هاتف P8 أيضا بـتصميم الهوائي الثنائي المضغوط والذي يعمل بتكنولوجيا التحويل السريع والتي تسمح للهاتف بـأن يتعرف بشكل ذكي على أفضل وضع لتقليل انقطاع المكالمات والحفاظ على شبكة أقوى.

وأعربت جلوري تشانج، الرئيس التنفيذي للتسويق بـمجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك عن سعادتها بهذا التكريم قائلة “نحن نشعر بالفخر بعد حصولنا على هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، وملتزمون بمواجهة جميع التحديات في هذه الصناعة وبـإحداث ثورة في استخدامات الهواتف الذكية ويعتبر هاتف هواوي P8 أكثر الهواتف سهلة الاستخدام للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.”