النصر يهدد بالمحكمة ورودولفو يرد: الكلمة للرئيس

نشرت من قبل مصر العالم في

68323_shatelarab.comتقدم نادي النصر بشكوى رسمية ضد مهاجم الأوروجواي رودريجا مورا المحترف لنادي ريفر بليت الأرجنتيني بعد قراره بالبقاء مع ناديه للمشاركة في بطولة العالم للأندية في انتهاك صارخ للوائح وقوانين (فيفا).. وقالت صحيفة ole الإسبانية المرصد : إن خيار اللاعب للبقاء مع النادي الأرجنتيني كان بمثابة هدية مبكرة لرئيس النادي بمناسبة العام الميلادي الجديد ولكنه كان سلوكاً مرفوضاً للنصر كونه لم يحترف نصوص العقد المبرم معه بانتقاله للنادي مقابل ثلاثة ملايين دولار .. وذكرت الصحيفة أن النصر تعاقد مع أحد المحامين الإسبان لتقديم شكوى رسمية باسم النادي لمحكمة التحكيم المرصد التابعة للفيفا ولكنها نقلت على لسان رئيس نادي ريفر بليت رودولفو دونفريو أنه لا يعترف بالعقد المبدئي الذي قام بالتوقيع عليه نائب الرئيس ماثياس باتانين كممثل للنادي الأرجنتيني، مشيرا إلى أنه غير ساري المفعول لأن رئيس النادي وسكرتيره هما الجهتان المخولتان حسب اللوائح والقوانين بالتوقيع على الاتفاقيات .. وقالت “إنه إذا كسب النصر الدعوى فسوف تكون النتائج وخيمة على النادي الأرجنتيني واللاعب على حد سواء .. ولكن يبقى السؤال المطروح وهو هل ستتحول القضية إلى مسلسل جديد من الصراع بين الطرفين أم سيتم حلها بالسرعة المطلوبة؟”.
من جهة أخرى كشفت صحيفة “رومانتيف” الرومانية عن اقتراب الروماني لوسيان سان مارتن محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الانضمام إلى بطل دوري المحترفين فريق النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خطوة ستكون مفاجأة غير متوقعة ـ على حد وصفها.
وأوضحت الصحيفة الرومانية أن مواطنها سان مارتن سينتقل إلى العيش في العاصمة السعودية الرياض بدلاً من مدينة جدة بعد أن ينضم رسمياً إلى فريق النصر، وكانت مصادر موثوقة من داخل نادي الاتحاد أكدت أن المحترف الروماني في طريقه للرحيل عن قلعة النمور بعدما اقترب اللاعب الغاني الدولي كيفين برنس بواتينج من ارتداء القميص الأصفر والأسود.
وأضافت الصحيفة أن النصر حصل على موافقة الإدارة الاتحادية لضم اللاعب ويتبقى فقط موافقة اللاعب وسيكون على سان مارتن التنازل عن جزء مما يتقاضاه من الاتحاد لأجل إنجاح المفاوضات والانتقال للنصر.

التصنيفات: رياضة