تطبيق SwiftKey يحصل على تحديث جديد يجلب معه التحسينات للأداء ودعم المزيد من اللغات

نشرت من قبل مصر العالم في

swiftkeyتطبيق SwiftKey هو واحد من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح الإفتراضية المتاحة على متجر Google Play، وأنا شخصيا أستخدمه منذ فترة طويلة نسبيا، وليست لدي أية شكاوي حول هذا التطبيق. وفي الأونة الأخيرة، إختارت شركة SwiftKey إصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد والذي يقدم عددا من التحسينات الجديدة، فضلا عن تجربة مستخدم أفضل.

التحديث الأخير لتطبيق SwiftKey على منصة الأندرويد يأتي بالعديد من التحسينات للأداء، والحد من الوقت الذي تستغرقه لوحة المفاتيح للظهور والإختفاء، وتوفير المزيد من الإستجابة أثناء الكتابة للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يجلب معه دعم 12 لغة جديدة، بما في ذلك الأسامية، البنغالية، الغوجاراتية، الكانادا، المالايالامية، المهاراتية، الأوريا والبنجابية، والتاميلية، التيلجو، النيبالية والسنهالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة الرموز التعبيرية Emoji Prediction أصبحت الآن تدعم 14 لغة إضافية بما في ذلك البلغارية، الفنلندية والرومانية والأوكرانية.

إذا حدث وأنك واحد من المستخدمين العاديين لتطبيق SwiftKey، فقد تكون مهتما بالتوجه إلى متجر Google Play للحصول على التحديث الجديد الذي من شأنه أن يحسن من تجربة الإستخدام الخاصة بك.