مروان خوري يؤكد الأحداث في مصر أحزنت معظم الفنانين

نشرت من قبل مصر العالم في

 

Arabstoday-المطرب-اللبناني-2

 

 

آيه العمــري

أعرب المطرب اللبناني مروان خوري، عن سعادته البالغة للعودة مرة أخرى إلى مصر والغناء على أرضها، وذلك بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من ستة أعوام.

وأكد خوري في تصريح إلى “العرب اليوم” أنَّ “مصر بالنسبة لي هي بلدي الثاني الذي أشعر دومًا فيه بالأمن والأمان، ولذلك أحب دائمًا من فترة إلى أخرى أن أعود إليها وأغني لجمهوري الحبيب العاشق للموسيقى والغناء”.

وبشأن غيابه عن الغناء في مهرجان الموسيقى العربية، أوضح خوري “التغيب عن المهرجان ليس قرارًا نابعًا من شخصي، فعندما يتم توجيه الدعوة لي لحضور الفعاليات، أبدي موافقتي على الفور؛ لأنَّ مهرجان الموسيقى العربيةله مكانة كبيرة في قلبي وفي قلب كل فنان عربي، والغناء أمام جمهور دار الأوبرا المصرية له طعم مختلف تمامًا”.

وأضاف “الأحوال والأحداث التي مرت فيها مصر، أخيرًا كانت السبب الرئيسي وراء انشغال عدد من المطربين عنمصر بسبب عدم وجود فعاليات وأحداث غنائية، ولكن بعد أن نجحت مصر بالوصول إلى الاستقرار، أرى أنها عادت كي تتألق في سماء الموسيقى العربية من جديد”.

وأشار خوري إلى أنَّ أغنيته التي أهداها إلى مصر في حفله “هي من أحلى الأغنيات التي استمعت إليها وهي تصفمصر بشكل رائع للشيخ إمام ولذلك أحببت أن أقدمها بصوتي لتكون هدية للشعب والجمهور المصري، وحتى لا يشعر المصريون بأنني بعيد عنهم، سأجهز في الأيام المقبلة أغنية باللهجة المصرية وستكون مفاجأة لكل من سيستمع إليها”.

التصنيفات: ثقافة وفن