للعروس الجديدة… هكذا تكونين ربة منزل ناجحة

نشرت من قبل admin1 في

141020112015270بعد الزفاف الكبير الذي تنظّمه العروسة، تدخل منزلها الزوجي ويكون عليها التخلي عن بعض عاداتها اليومية القديمة وتقديم بعض التنازلات لإنجاح زواجها. فبعد قبولها الزواج تقبل الفتاة حقيقة أن عليها التخلي عن غنجها ودلالها وتكون ربة منزل ناجحة. فكيف تحققين ذلك؟ إتبعي هذه النصائح الزوجية المفيدة التي يقدمها لك موقع انوثة في هذا السياق:

 

1- الطبخ الصحي والنظيف: أن تكوني ربة منزل ناجحة، يعني أن عليك إعداد الطعام والمأكولات الصحية. فرغم انك قد لا تعرفين إعداد الطعام، إلا أن عليك طلب مساعدة أمك أو حماتك أو صديقتك وربما قراءة كتب الطبخ. كذلك احرصي على نظافة الطعام والمطبخ، فربة المنزل الناجحة تعرف من رائحة طبخها وطعمه الشهي.

 

تعلمي كيف تكونين زوجة مثالية

 

2- ترتيب المنزل وتنظيفه: من وسائل إثبات أنك ربة منزل ناجحة، هو الحفاظ على ترتيب منزلك والحفاظ على نظافته. فعلى منزلك أن يبقى دائماً مرتباً ونظيفاً، فعندما يعود زوجك من العمل أو يأتيك الضيوف يكون كل شيء في مكامه الصحيح وتفوح من أرجاء منزلك رائحة العطور ومنها اللفندر التي يمكنك رشّها في أرجائه. ولتتمكني من الحفاظ على ترتيب منزلك ونظافته، عليك تقسيم وقتك لئلا ترهقي في يوم واحد فقط.

 

3- نظافة ملابس الزوج: زوجك ومظهره الخارجي وطريقة تنسيقه ملابسه بالاضافة الى مدى نظافتها، كلها عوامل تعكس مدى ترتيبك وإتقانك منصب ربة المنزل. ولذلك عليك الحفاظ على نظافة ملابس زوجك، إغسليها جيداً وإكويها ونسقيها ليبدو بأجمل حلّة.

التصنيفات: أسرة ومجتمع