محافظ المنيا يتبرع بالدم لتشجيع طلاب الجامعة على التبرع

نشرت من قبل مصر العالم في

2014-635512304897020049-702_mainتبرع صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بالدم ضمن حملة التبرع بالدم تحت شعار (تبرع بالدم كي تستمر الحياة) بالتعاون مع جامعة المنيا والمركز الإقليمي لنقل الدم ومديرية الصحة، وذلك لتشجيع طلاب الجامعة على التبرع بالدم.

وحرص المحافظ على أن يكون من أوائل المتبرعين بالدم في أثناء وصول الحملة لمقر جامعة المنيا في خطوة منه لتشجيع طلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على المبادرة بالتبرع بالدم.

قال المحافظ: إننا يجب أن نكون قدوة لأبنائنا وبناتنا الطلاب وقبل أن ندعوهم للتبرع علينا أن نبادر بالقيام بذلك، مشيرًا إلى أن التبرع بالدم يأتي في إطار الواجب الوطني والإنساني للمساهمة في تخفيف الآلام عن المرضى وخاصة أن قطرة الدماء قد تتوقف عليها حياة إنسان آخر موضحًا أهمية تفعيل برامج التوعية للتبرع بالدم والآثار الصحية المترتبة على المساهمة في ذلك.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد سيف، مديرالمركزالإقليمي بمبادرة المحافظ للتبرع بالدم ليصبح قدوة للطلاب حيث التف طلاب وطالبات الجامعة في مظاهرة حب حاشدة للتعبير عن سعادتهم بمشاركة المحافظ في الحملة وقال إن الحملة تستهدف نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم بشكل تطوعي خاصة أن المركز الإقليمي لنقل الدم هو المسئول عن توفير الدم ومشتقاته لجميع مرضى المحافظة.

الاهرام

التصنيفات: محافظات