حسن الرداد: لا أستطيع تمالك نفسي أمام ياسمين عبد العزيز

نشرت من قبل مصر العالم في

آيه العمري

 

أعرب الممثل حسن الرداد عن سعادته البالغة بالتعاون للمرة الثانية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال فيلمهما الأخير “جوازة ميري”، مؤكدا أنه لا يستطيع تمالك نفسه أمامها. وقال الرداد: ” سعدت جداً بالعمل للمرة الثانية مع نفس فريق عمل “الآنسة مامي” في فيلم “جوازة ميري”، لكن شخصيتي في هذا العمل تختلف تماماً”. وتابع :”فأنا أجسد دور ضابط شرطة جاد جداً يجمع بين الرومانسية والأكشن أمام الممثلة الكوميدية الهائلة، وأعترف أنني لا أتمالك نفسي أمامها وكنت أبذل قصارى جهدي لأتمالك نفسي من الضحك أمامها “، حسب ما ورد بموقع “روتانا”.

وعن ردود فعل الجمهور عن الفيلم، قال الرداد: ” الفيلم نجح وحقق إيرادات عالية في ظل منافسة شرسة مع نجوم بحجم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وخالد الصاوي “.

واستكمل: ” لكنني لا أخشى المنافسة، فالساحة السينمائية متاحة للجميع والعمل الجيد هو الذي يتفوق “.

من ناحية أخرى، أعرب الرداد أيضا عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل “اتهام” الذي قدمه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقال: ” سعيد بردود الأفعال خاصة أنه عمل لبناني مصري، أما ميريام فارس فأرى أنها قدمت الدور بشكل جيد جداً إذا وضعنا في الاعتبار أنه أولى تجاربها الدرامية “.

فيلم “جوازة ميري” من تأليف خالد جلال، ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته حسن الرداد، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وبدرية طلبة.

ويعتبر “جوازة ميري” هو التعاون الثاني على التوالي بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست خالد جلال والمخرج وائل إحسان والمنتج أحمد السبكي والفنان حسن الرداد، من بعد فيلم “الآنسة مامي”، والذي تم عرضه في 2012.HassanR0001

التصنيفات: ثقافة وفن