هذا ما ستجنيه زينة من عقد زواج أنغام وأحمد عز

نشرت من قبل admin1 في

zenna

في الوقت الذي تتجاهل فيه أنغام عقد زواجها من الفنان أحمد عز، تحاول الفنانة زينة أن تستفيد من هذا العقد في قضية إثبات النسب التي تنظرها المحكمة.

وذكرت وسائل إعلامية أن فضح صورة من عقد زواج أحمد عز وأنغام” لن يفيد في الدعوى التي تنظر فيها محكمة الأسرة من أجل إثبات نسب الطفلين، إلا أن زينة تحاول إدخالها في الدعوى.

وبحسب موقع إيلاف فإن حالة الزوج المشترك بينه عز وأنغام ستضعف موقف عز علما أن مفاعيل هذا السند الذي يثبت عقد الزواج سيشكل فقط دليلاً على عدم مصداقية عزّ الذي ادعى بأنه لم يتزوج من قبل.

ويتوقع البعض أن إقحام أنغام في قضية عز وزينة سيخلق عداوةً بين الفنانتين، حيث يدرس محمد عبد الله الدكر محامي زينة– موضوع الاستعانة بشهادة أنغام للحديث عن الزواج السري أمام المحكمة“.

من ناحيته قال الدكر المختص بشق إثبات نسب أولاد زينة– إنه قدم للمحكمة ما يفيد زواج موكلته بعز بتاريخ 15يونيو الماضي وإنه دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن.

وأضاف في تصريحات لموقع العربية– إن الاثنين عاشا في مصر بعد الزواج ثم غادر عز متجها إلى أميركا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان الماضي عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن ترانزيت” 4 ساعات.

وأوضح أن عز وزينة عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا حيث أقاما فيها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة. وقال إنه طالب بإثبات نسب طفلي زينة لعز وإلزامه بالمصروفات وبدل أتعاب المحاماة.

يذكر أن أنغام تتواجد حاليا في سلطنة عمان لإحياء حفل فني هناك، ومن المقرر أن تغني أفضل أغانيها خلال الحفل، وقامت أنغام بنشر صور لها من عمان وهي تتسلم درع الجائزة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام“.

وقامت أنغام بغلق هاتفها الجوال منذ صباح أمس الثلاثاء، ولا يعلم أحد هل إغلاقه للهروب من تليفونات وسائل الإعلام التي تريد تفسيرًا للموضوع، أم لانشغالها بأحد الأعمال الفنية.

التصنيفات: ثقافة وفن