fbpx

هيفا وهبي “متهمة” بدلًا من راغب علامة؟

نشرت من قبل مصر العالم في

آيه العمرى

 

 

 

كشفت معلومات خاصة  أن السوبر ستار راغب علامة كان قد أعطى موعدًا لتصوير حلقة من برنامج “المتهم” الذي يعرض على شاشةLBCI ، لكن بعد مروره في الحلقة الأولى من “ستاراك” أعرض عن تلبية دعوته إلى البرنامج واعتذر من مقدّمي البرنامج رجا ناصر الدين ورودلف هلال، لكن ذلك لم يمنعهما من التمنّي على الفنان راغب علامة أن يعيد النظر بقراره الذي اتخذه فجأة خصوصًا أنهما وعدا مدير الـ أل بي سي الشيخ بيار الضاهر أن علامة سيكون ضيف الحلقة الأولى. 

ووفق المعلومات، فإن 
لراغب علامة أسبابًا خاصة هي أسباب غير مادية بالمطلق لأنه ظهر مع المقدّمين في برنامجهما الذي كان يبث على محطة لبنانية ثانية قبل انتقالهما إلى الـ أل بي سي، لذلك استعان رجا ورودلف بالزميلة نسرين ظواهرة، الملحقة الإعلامية للفنانة هيفا وهبي، لإقناع الأخيرة بتصوير حلقة على أن تكون الأولى في الموسم الثاني، وبذلك يرضي رجا ورودلف بيار الضاهر الذي طالبهما بإحضار فنانين من الدرجة الأولى. وبالفعل، قامت هيفا بتصوير الحلقة الأولى، ويقال إنها أشاعت أجواءً خاصة على الحلقة وباحت بالكثير من الأمور التي لم تتحدث بها من قبل في وسائل الإعلام، كما ردّت على الفنان راغب علامة والنجمة أصالة نصري والفنانة المصرية آثار الحكيم الذين هاجموها في وقت سابق.

يذكر أن البرنامج سيعرض الأسبوع المقبل وسط تكتم شديد عن أسماء الفنانين الذين سيستضيفهم بعد حلقة النجمة هيفا وهبي. فهل يعود الفنان راغب علامة عن قراره ويحلّ ضيفًا على “المتهم” قريبًا؟!. –
haifa1-28-9-2014

التصنيفات: ثقافة وفن