مي عز الدين تظهر هوسها بالمجوهرات من خلال خاتمها

نشرت من قبل مصر العالم في

10601948_723976430973297_743477861_n

 

آيه العمرى

 

على طريقة النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، عندما غنت أغنيتها الشهيرة “الألماس هو أفضل صديق للفتاة” من فيلمها Gentleman Prefer Blondes، أظهرت النجمةالشابة مي عز الدين حبها الشديد للألماس إلى حد الهوس من خلال حسابها الشخصي على Instagram.
ونشرت “عز الدين” فيديو قصير لها عبر موقع الصور الشهير، وهي تستعرض من خلاله خاتم ألماس اشترته مؤخرا، ويضم إصبعيها معا في أحدث تصميمات الخواتم خلال السنوات الأخيرة، وكتبت مع الفيديو: “أحب خاتمي الجديد.. فأنا مهووسة مجوهرات”.
وكانت مي عز الدين هنأت السعوديين بعيدهم الوطني الـ 84 عبر Instagram إلى جانب عدد من النجوم والنجمات.
وتلقى بعض أبطال مسلسل مي عز الدين الجديد “دلع بنات” تكريما من نادي “رؤيا” في مدينة السادس من أكتوبر، بعد فوزه في استقصاء لأكثر لأعمال الدرامية مشاهدة في رمضان 2014، والذي أجرته عدة مسلسلات إعلامية، منها المركز العربي للإعلام والتكنولوجيا، ونقابة الإعلاميين، وقناة “النهاردة” على You Tube.
وتجدر الإشارة أن مسلسل “دلع بنات” كان من أعلى المسلسلات مشاهدة على موقع You Tube للفيديوهات خلال شهر رمضان 2014، حيث تخطت مشاهدة حلقته الأخيرة 538 ألف مشاهدة بعد جمع نسب المشاهدة على القناتين الرسميتين لقناة “الحياة” وقناة شركة MBA المنتجة للمسلسل.
ومسلسل “دلع بنات” من تأليف محمود العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمود شميس، ومن بطولة مي عز الدين، وكندة علوش، ومحمد إمام، وريم البارودي، وسعد الصغير، وسناء يوسف، ومحمد إمام، وسمير غانم.

 

التصنيفات: ثقافة وفن