“يلا نرقص”… بين Mtv ورامي عياش

نشرت من قبل مصر العالم في

 

rami-1-29-09-2014

 آيه العمرى

 

ستغرب جمهور الفنان رامي عياش انطلاق برنامج “يلا نرقص” بهذه التسمية التي اختارها عنوانًا لأغنيته المقبلة التي قام بتسجيلها قبل وقت وسيضمها إلى ألبومه الغنائي الذي من المتوقع صدوره قريبًا. لكن ما الذي أدّى إلى استبدال اسم البرنامج العالمي so u think u can dance إلى “يلا نرقص” الذي بدأ أولى حلقاته أمس؟ وهل صحيح أن قناة Mtv  اللبنانية سرقت العنوان من تصريح للمخرجة أنجي الجمّال التي تحدثت عن تحضيرات لتصوير فيديو كليب “يلا نرقص” لرامي عياش؟ وربما يكون هذا العنوان أو التصريح هو ما أعطى الفكرة لمحطة Mtv لإطلاق هذا الاسم على برنامجها المشابه لبرنامج “رقص النجوم” الذي عرض لموسمين سابقين على المحطة نفسها.

وفي أي حال فإن الفنان رامي عياش يعكف في هذا الوقت على التحضيرات الضرورية لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد، الذي يتعاون خلاله مع الفنان والملحن سليم عساف وملحنين مصريين، بالإضافة إلى أغنية خليجية على أن يضم العمل أغنية “يلا نرقص” إذا لم يصدرها عياش قبل الألبوم على طريقة “السينغل”.

وفي سياق متصل، علمت “نواعم” أن اسم الفنان رامي عياش من أكثر الأسماء تداولًا لدخوله برامج المنوعات والمواهب الغنائية، ومنها “إكس فاكتور” الذي حصلت على رخصة عرضه محطة MBC . وعلمت “نواعم” أيضًا أن عياش من أبرز الأسماء المرشّحة لتولّي منصب مدرب في لجنة المدرّبين التي تخرج بأربعة مشتركين لتوصلهم إلى لقب “إكس فاكتور“، بعدما عرض البرنامج من قبل على شاشة روتانا ومن ثم Mtv وأصبح اليوم على شاشة MBC . –

التصنيفات: ثقافة وفن