لماذا يشتري راغب علامة ألبوم اليسا؟!

نشرت من قبل مصر العالم في

آيه العمرى

 

أكد السوبر ستار راغب علامة لـ”نواعم” أنه لا يرى منافسًا اليوم على صعيد الألبومات الغنائية بعد تربّع ألبومه “حبيب ضحكاتي” على عرش المراتب الأولى، بحسب تصريحات مركز الفيرجن التي صدرت نهاية الأسبوع الماضي، وقال: “هذا جهد ثلاث سنوات من العمل الدؤوب”. وعندما سألناه ما إذا كان ألبوم اليسا ينافسه من خلال الإحصاءات، قال راغب علامة: “نعم أعترف بأن ألبوم الفنانة اليسا ينافسني، وأؤكد أنني من أول الفنانين الذين يشترون ألبومها ومنذ لحظة صدوره وأسمعه وهو معي في السيارة. اليسا فنانة تعرف تمامًا كيف تختار أغنياتها، وكيف تروّج لها، كما أعترف بأنها من أكثر الفنانات مبيعًا اليوم”.

وعما إذا كان راغب علامة قد كسب معركة إنتاج ألبومه قال: “من زمان كنت أنادي بعدم سيطرة شركات الإنتاج على الفنانين، ولو تكتلنا أنا وزملائي لكنّا اليوم سدًّا منيعًا أمام تعجرف شركات الإنتاج مع الفنانين، خصوصًا أن الربح لم يعد في المبيعات فقط بل أؤكد أن الرنّات الهاتفية أو ما يسمّى عقد بيع النغمات تعود على الفنانين بالمنفعة والربح الوفير”. وأضاف علامة: “نعم ألبوم “حبيب ضحكاتي” من إنتاجي الخاص، وها هو من خلال التوزيع السليم ينال أعلى نسبة مبيعات في مركز فيرجن”.
يذكر أن راغب علامة شارك، أول من أمس، في حفل توزيع جوائز المؤسسات غير الحكومية في بيروت بصفته سفيرًا لأكثر من منظمة دولية، وطار بعدها إلى القاهرة في رحلة بدعوة من الإعلامية المصرية منى الشاذلي التي قامت بتصوير حلقة خاصة معه ستعرض يوم عيد الأضحى المقبل في السادس من أوكتوبر/تشرين الأول على قناة سي بي سي المصرية. راغب، العاشق للقاهرة، أكد لـ”نواعم” أن
ألبومه في القاهرة يلقى صدى جيدًا ويحقق مبيعات عالية.

ragheb-2-29-09-2014

التصنيفات: ثقافة وفن