fbpx

فرسان الميدان تبحث الاستعددات لانتخابات البرلمان مع أعضائها بالمنيا وقنا

نشرت من قبل مصر العالم في

127ناقش المكتب السيسي لحركة فرسان الميدان مع قيادات وأعضاء الحركة بالمنيا وقنا استعداداتهم لخوض انتخابات البرلمان القادمة.
وقال محمد لاشين إن الحركة تسابق الزمن لاختيار أفضل عناصر لديها لخوض انتخابات البرلمان القادم، رغم الظروف الصعبة وقلة الامكانيات.
ووجه لاشين أعضاء وقيادات الحركة بالمنيا وقنا بضرورة النزول للشارع والتواجد وسط المواطنين ومحاولة حل مشاكلهم قدر المستطاع، مشددا على أنه في حال نزول انتخابات البرلمان القادم ستحقق الحركة نتائج جيدة خصوصا في الإسكندرية والمنيا.
وقال إبراهيم الملاطاوي، عضو المكتب السيسي بالحركة بالمنيا: إن أعضاء اعتادوا على العمل في الشارع والاختلاط بالمواطنين منذ ثورة 25 يناير وتجسد هذا الاختلاط في 30 يونيو، خصوصا أن المراكز التي كنا ندعو فيها لتظاهرات ثورة يونيو كانت معاقل لجماعة الإخوان.
وقال أحمد أبو هاشم، مؤسس الحركة في قنا: نعمل قدر المستطاع لوجه الوطن لتغييره للافضل ونحتاج بعض الوقت لإثبات وجودنا خصوصا أن لدينا مصداقية لدى المواطن القناوي، ولكن ضيق الوقت والظروف التي مرت به، علاوة على قلة موارد الحركة قد تكون أحد العوائق أمامنا رغم تدخل مؤسس الحركة محمد لاشين لحل الكثير من المشاكل التي قابلتنا وواجهت المواطن القناوي.

البوابة نيوز