شباب الثورة”: السيسي أبهر العالم وأعاد الهيبة للمصريين أمام الأمم المتحدة

نشرت من قبل مصر العالم في

السيسى3أشاد حاتم سليم الأمين العام لتحالف شباب الثورة بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها في فعاليات الدورة الـ 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدا أنها تميزت بالقوة والوضوح بالإضافة إلى أنها تليق بمصر الجديدة التي استقبلتها وفود دول العالم بالتصفيق الطويل عندما حيا الرئيس السيسى آلاف المصريين الواقفين على أبواب مقر الاجتماع وأعلن انهم يقولون للدنيا أن مصر الجديدة قادمة.

وأكد حاتم سليم أن السيسي أبهر العالم وأعاد الهيبة للشعب المصري بالخارج وأن مصر استعادت مكانتها المرموقة مرة أخرى بين الدول وهو ما ظهر في تفاعل رؤساء وملوك العالم مع خطاب الرئيس.

ورحب سليم بطلب السيسى من الدول الأعضاء دعم ترشح مصر للعضوية غير الدائمة لمجلس الأمن لإقامة العدل والسلام وإصلاح نظام الأمم المتحدة, كما رحب بإعلان الرئيس لموقف مصر الدائم من القضية الفلسطينة بمطالبته بإقامة الدولة الفلسطينية على كامل الأراضى التي احتلت في حرب 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

من ناحيته قال محمد عبد الغني شادي-عضو اللجنة الاعلامية بتحالف شباب الثورة، إن رد فعل ملوك ورؤساء العالم على كلمة السيسي اعترافا صريحًا بشرعية ثورة 30 يونيو وخضوعًا لإرادة الشعب المصري الذي تحرر من قوى الظلام ومن حكم جماعة الإخوان الإرهابية في ثورة تصحيح لأخطاء ثورة 25 يناير وعودة لأهدافها.

التصنيفات: مصر