درة تقدم حلا بديلا لتقنين الدعارة في المجتمعات الشرقية

نشرت من قبل مصر العالم في

dorraal-hokomأفصحت النجمة التونسية عن عدة أسباب وراء عدم زواجها حتى الآن، فيما تحدثت عن طبيعة علاقتها بالنجم مصطف شعبان، وعن حقيقة خلافها مع مواطنتها هند صبري.
وكشفت درة في حلقة الثلاثاء 23 سبتمبر الجاري من برنامج “الحُكم” على قناة “MBC مصر” أنها لم ترتبط حتى الآن بسبب طبيعة شخصيتها المترددة، ما يجعلها حريصة بشدة في اختيار شريك حياتها.
وقالت: “قد يكون ترددي واستغراقي وقتا في اتخاذ القرار الصائب بسبب تجارب فاشلة لأصدقائي مع الزواج، وبسبب انفصال والدي ووالدتي عندما كنت صغيرة”.
وفيما اعترفت درة أن الشهرة تزول سريعا، وأنه من الضروري على الإنسان أن يستقر في مرحلة من مراحل حياته، إلا أنها أشارت أن الزواج ليس في حساباتها حاليا لأنه مازال لديها طموح فني لم تحققه.
واعتبرت درة أن مسلسلها “صديق العمر” الذي عُرض في شهر رمضان لم يلقى فشلا جماهيريا بحسب تقدير البعض، معتبرة أن العمل الفاشل من منظورها هو الذي يمر على المشاهد مرور الكرام، ولا يثير جدلا، وهو ما لم يلقاه “صديق العمر” بسبب تناوله لفترة زمنية مهمة ورصد علاقة الصداقة بين الرئيس الراحل جمال عبد والناصر وبين المشير عبد الحكيم عامر.
ودافعت درة عن تجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد في مسلسل “صديق العمر”، مشيرة أنها لم تتعرّض لانتقادات من جانب أسرتها، وأنهم كانوا معجبين بمستوى المسلسل.
درة مع وفاء الكيلاني في “الحُكم”
ونفت درة لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني زواجها سرا من الممثل هاني عادل، فيما أكدت أنه لا تربطها بالفنان مصطفى شعبان أي علاقة عاطفية.
وعلى الرغم من تشكيلهما سويا لـ “ثنائي فني” ناجح في مسلسلات “مزاج الخير” و”العار” و”الزوحة الرابعة”، إلا أنها بررت عدم مشاركتها بطولة مسلسله “دكتور أمراض نسا” لرغبتها في التغيير.
وتعقيبا على تجسيدها لدور فتاة الليل” دلال” في مسلسل “سجن النسا”، فرفضت درة تأييدها لرأي المخرج عمرو سلامة في تقنين الدعارة في المجتمعات العربية، واستبدلته بحل آخر”.
وقالت: “لا أستطيع أن أعلن تأييدي لتقنين الدعارة لأن الناس ستسيء فهم كلامي، ولكنني أرى أن الحل لمحاربة الدعارة هو معالجة أسباب انتشارها، لأن هؤلاء الفتيات اللاتي يمتهن هذه المهنة ظروفهن شديدة الصعوبة، ولابد على المجتمع أن يمنحهن فرصة أخرى”.
وشددت درة على أنها لم تقصد أن تسيء للفتاة المصرية من خلال شخصية “دلال” التي لعبتها في مسلسل “سجن النسا”، مؤكدة أن “دلال” من واقع المجتمع، ومن الاستحالة تقديم “شخصيات ملائكية” في الدراما، بحسب تعبيرها.
ونفت درة توتر العلاقة بينها وبين مواطنتها النجمة هند صبري، مشيرة أن هناك ود يجمع بينها، واستدلّت في هذا باتصالها بها في رمضان كي تهنئها على مسلسلها “إمبراطورية ميم”.
التصنيفات: ثقافة وفن