جورج وسوف ينفي زواجه ببطلة سباقات لبنانية

نشرت من قبل مصر العالم في

بعد انتشار معلومات على صفحات “تويتر” تقول أن بطلة سباقات للسيارات تدعى ندى زيدان هي زوجة الفنان جورج وسوف وتُقيم في قطر.

خخخخخخخخخخ
  أيه العمرى
نفى مصدر مقرب من وسوف، الذي يتكتم جدا عن حياته الشخصية، وكل ما كان يريد قوله عن عائلته تحدث به بإسهاب في حلقته الشهيرة بعد عودته إلى الغناء مع الإعلامي نيشان في “قول يا ملك”، بحسب “نواعم”. وأكد المصدر أن الوسوف يقدر جيدا زوجته وأم أولاده شاليمار، ولو أن البعض يعتقد أنهما منفصلان لكن على العكس فإن علاقة من المودة والمحبة تجمع الوسوف وزوجته وأولاده الثلاثة.
وفي تفاصيل القصة وراء هذه الشائعة، أن ندى زيدان كانت من أشد المعجبات بالفنان جورج وسوف، وهي مسلمة وتقيم في قطر، وعندما التقت بأبي وديع أثناء متابعة علاجه هناك كانت تطمئن إليه بين الفترة والأخرى، فزاد تعلق الوسوف بها وحكي وقتها أن سلطان الطرب أشهر إسلامه في قطر، وما هي إلا تحليلات منقوصة تناولها البعض ليقول إن الوسوف وقع في حب الفتاة، لا بل تزوجها، لكن ذلك لم يحصل أبدا، فيما كانت زيدان تتحدث عن علاقتها بالوسوف من باب المزاح ليس أكثر، لكن ذلك تعدى إطار المزاح وانتشر قبل أسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل المعلومات تشير إلى أن الوسوف اليوم مقيم مع عائلته وأولاده الثلاثة وأنه يقدر أجواء العائلة.

 

التصنيفات: ثقافة وفن