محمد محيي: شكلي الصغير تسبب لي في العديد من العقبات

نشرت من قبل مصر العالم في

بعد طول غياب عن الساحة الفنية امتد لست سنوات، أكد الفنان محمد محيي أنه قرر العودة مرة أخرى للغناء من أجل جمهوره الحبيب.

MMOHE
  أيه العمرى
وحكى محيي أسرار مشواره الفني الحافل خلال حلوله ضيفا على حلقة “العائدون” من برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة “CBC”.
حيث اعترف محيي أنه واجه العديد من الصعوبات في بدايته بسبب شكله، قائلا: “شكلي الصغير تسبب لي في العديد من المشكلات”.
وقال محيي أن حفظه للقرآن الكريم في صغره وإتقانه في ترتيله، ساعده كثيرا في الغناء، بينما أكد أن مطربه المفضل الفنان علي الحجار.
ولم يخف محيي الموقف المحرج الذي تعرض له مع الفنان سعيد صالح بسبب أغنية “أنا اتلهيت وخدل زندي” التي قدمها محيي على أنها أغنية من الفلكلور الشعبي.
وأضاف: “فاجأني سعيد صالح باتصال، قال لي مازحا: كدة تعملوها؟”
وعندما اكتشفت أن الأغنية تعود للفنان الراحل سعيد صالح قام على الفور بتصحيح الخطأ، مؤكدا أنه تعرف وقتها على سعيد صالح واكتشف أنه بمثابة سيد درويش الفن.
واعتبر محيي أن بدايته الفنية كانت عام 1991، قدم خلالها مشوارا فنيا حافلا تضمن 9 ألبومات، كما يستعد حاليا لتقديم ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويتبقى له أغنيتين فقط، بعدها يبدأ في مرحلة تجهيز “ماستر” الألبوم، استعدادا لطرح في ربيع عام 2015.
كما عاد محيي بأغنية جديدة مع الموزع الموسيقي أغنيته الجديد Summer Time، التي نشرها عبر القناة الخاصة بشركة TheGrooveRecords، على موقع YouTube والمملوكة للموزع الموسيقي فهد، التي تملك حقوق نشر الأغنية.
التصنيفات: ثقافة وفن