وزير الدفاع: نعُاون الشرطة المدنية في تأمين المواطنين والتصدي للإرهاب

نشرت من قبل مصر العالم في

20140922_142617_7984التقي الفريق أول  صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من رجال الشرطة العسكرية ، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين لبوا نداء الواجب وقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها .

وأشاد القائد العام  بالدور الوطني لرجال القوات المسلحة وما ينفذوه من مهام في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقرارة  مؤكدا أنهم امتداد لجيل أكتوبر الذي سيظل في تاريخنا الوطني والعسكري مبعث فخر وإعتزاز لشعب مصر بقواته المسلحة التي ظل أبنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملونها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والإخلاص لشعبه العظيم .

 وأعرب عن اعتزازه بالجهد الذي يقوم به رجال الشرطة العسكرية في الحفاظ علي أمن وسلامة القوات المسلحة وحماية إنجازاتها وممتلكاتها ومعاونه أبطال  الشرطة المدنية في تأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشأت الحيوية بالدولة والتصدي للإرهاب والعناصر الإجرامية  والخارجين عن القانون بكل قوة وثبات وإصرار .

وأشار القائد العام إلي أن  رجال الشرطة العسكرية هم العين الساهرة على انضباط القوات المسلحة وامن أفرادها لما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم في استعادة الأمن والاستقرار للشارع المصري وأدائهم المتميز الذي سيظل مبعث اعتزاز من جميع أبناء الشعب الذي يثق في قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها في حماية الوطن وصون مقدساته.

وأكد القائد العام أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري والذي يكمن في قوات مسلحة تعمل بكل تفان وإخلاص، وان رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر ، ويعملون بكل شجاعة وإخلاص للحفاظ علي تماسك الوطن واستقراره.

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حوارا مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه إلي أرائهم واستفساراتهم ، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدءوب والمخلص للحفاظ علي كفاءتهم واستعدادهم القتالي ، والاهتمام بالتطوير والتحديث ومواكبة كل ماهو جديد من اجل تطوير الأداء والوصول إلي درجة الاحترافية في تنفيذ المهام .

كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف وجنود الشرطة العسكرية تقديرا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفاني وإخلاص.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

التصنيفات: مصر