ضبط مخزن للأسلحة والذخيرة تابع لـ”أنصار بيت المقدس” بالشيخ زويد

نشرت من قبل مصر العالم في

 

247702_Large_20140702103728_11قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن قوات الجيش الثاني، تمكنت مساء اليوم، من ضبط مخزن كبير للسلاح والذخيرة جنوب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، تبين أنه تابع لتنظيم “أنصار بيت المقدس”، وعثرت القوات داخل المخزن على شعارات خاصة بالتنظيم، وأعلام سوداء مدون عليها اسمه وسبورة خشبية مدون بها بعض العبارات التي تضمنت اسم التنظيم.

 

 

وأكد المصدر، أن قوات الجيش عقب مداهمة المخزن، فوجئت بعدم وجود أي عناصر إرهابية بداخله، كما تمكنت حراسة من الهرب قبل وصول القوات بدقائق معدودة لعثور القوات على بعض الآثار التي أكدت أن المخزن كان بداخله بعض العناصر الإرهابية هربت قبل وصول القوات بدقائق.

 

 

وعثرت القوات داخل المخزن على 4 أسلحة آلية وبندقيتين آليتين، و10 صناديق مليئة بالذخيرة مختلفة الأنواع، بجانب 5 “طبنجات 9 مم”، من بينهم طبنجة تبين أنها تابعة للضابط الذي استشهد في حادث تفجير مدرعة للشرطة منذ 15 يوما، كما عثرت القوات على 7500 طلقة متنوعة بأعيرة متنوعة.

 

 

وأضاف المصدر، أن القوات قامت بتحميل تلك المضبوطات داخل إحدى المدرعات العسكرية، ونقلتها تحت حراسة أمنية مشددة للكتيبة “101” بالعريش، التابعة للجيش الثاني الميداني، فيما قامت قوة من الجيش بتمشيط المنطقة التي عثر بها على المخزن للبحث عن العناصر الإرهابية التي كانت موجودة بداخله.

 

التصنيفات: حوادث وقضايا