مباحث الغربية تكشف لغز العثور على طفل مذبوح داخل منزله في طنطا

نشرت من قبل مصر العالم في

231400_Large_20140516071523_11تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، من كشف لغز العثور على طفل مذبوحًا داخل منزل والده في قرية محلة روح التابعة لمركز طنطا، إذ كشفت أن وراء الجريمة نجار مسلح كان يهدف لسرقة مبلغ 9 آلاف جنيه.

 

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء عبداللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بكشف غموض واقعة العثور على جثة الطفل “غريب فراج” (9 أعوام)، مذبوحًا داخل منزل والده، في شهر يونيو الماضي، إذ تمكن فريق البحث بقيادة الرائد سامي الرويني، رئيس مباحث مركز طنطا، من كشف أن وراء الواقعة المدعو “رامى نبيل” (27 عامًا – نجار مسلح).

 

تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، موضحًا أنه كان يعمل في السكن الجديد الخاص بوالد المجني عليه، وكان على علم بوجود مبلغ 9 آلاف جنيه في منزله القديم الذي ارتكب فيه الجريمة، وتسلل إلى المنزل، ما أدى إلى استيقاظ الطفل المجني عليه، ليسدد له عدة طعنات نافذة بأنحاء متفرقة من جسده، وواحدة في عنقه، ليرديه قتيلًا، وسرق المبلغ المالي وهرب.

 

تعود أحداث عندما تلقت مديرية أمن الغربية، إخطارًا من الرائد سامي الرويني، رئيس مباحث مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من المدعو “أشرف الغريب فراج” (45 عامًا – عامل – مقيم محلة روح التابعة لدائرة مركز طنطا)، باكتشافة مقتل نجله “غريب”، طالب بالصف الثالث الابتدائي، داخل منزله.

 

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة مسجاة على الأرض بجوار سرير غرفة النوم، وبها جرح ذبحي بالعنق، وجرح قطعي بالذراع الأيمن وآخر طعني بالصدر، كما وجدت الأداة المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 27687 جنايات مركز طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الوطن

التصنيفات: حوادث وقضايا