التعليم: حرمان 366 طالبًا من أداء امتحانات الدور الثاني بسبب الغش

نشرت من قبل مصر العالم في

تصوير-محمد-شوقي-وقفة-لطلاب-الثانوية-العامة-امام-وزارة-التربية-والتعليم-4-585x390اعتمد الدكتورمحمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اليوم البيان الصادر عن الإدارة العامة للشئون القانونية والمتضمن إجمالي عدد المخالفات التي تم رصدها خلال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2013/2014، والتي انتهت الثلاثاء الماضى.

وصرح محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2013/2014 بأن عدد حالات الغش باستخدام الهاتف المحمول التي تم إلغاء امتحانها مع عدم السماح لها بدخول الدور الثاني بلغ (300) حالة، واضاف ان عدد حالات الغش باستخدام ساعة اليد الإلكترونية التي تم إلغاء امتحانها مع عدم السماح لها بدخول الدور الثاني بلغ (3) حالات.

وأوضح رئيس الامتحانات، ان عدد حالات الإخلال بنظام الامتحان أو الاعتداء بالقول أو بالفعل على القائمين بأعمال الامتحانات التي تم إلغاء امتحانها مع عدم السماح لها بدخول الدور الثاني بلغ (63) حالة.

واشار الى ان عدد حالات المخالفات التي تم رصدها خلال امتحانات الدور الأول والتي يسمح لها بدخول الدور الثاني طبقًا للقرار الوزاري الصادر بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه بلغ (343) حالة.

التحرير

التصنيفات: أخبار التعليم