مصطفى بكرى لـ”جمال ريان” مذيع الجزيرة: لن يضيرنا أن يتطاول أمثالك من خدم القصر القطري على مصر وشعبها

نشرت من قبل مصر العالم في

913هاجم الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، اليوم الثلاثاء، الإعلامى جمال ريان مذيع قناة الجزيرة الذى أساء إلى مصر وهاجم الإعلام المصرى فى تصريحاته، مؤكدا له أن مصر لن تلتفت إلى مثل تلك الإساءة التى يأتى بها خدم القصر القطرى الذين يتآمرون على الشعب الفلسطينى حينما احدثوا إنقسام بين الأمه بإعلامهم العميل وتآمرهم مع أمريكا.


وقال بكرى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على “تويتر” : “عندما يصل الامر بمذيع قناة الجزيره بأن يصف مصر بأنها زبالة الدنيا والآخرة وأنها المسئولة عن ضياع فلسطين في 67 وعندما يسخر من شعبها ويصفهم بالعواطليه والأميين فأنا أقول له كل إناء ينضح بما فيه ولن يضيرنا ان يتطاول أمثالك من خدم القصر الأميري القطري علي مصر وشعبها- أنت وامثالك سبه في وجه الشعب الفلسطيني”.

وأضاف: “ليست مصر هي التي تآمرت علي الشعب الفلسطيني -من تآمروا علي الشعب الفلسطيني هم من احدثوا الانقسام في الامة بإعلامهم العميل وتآمرها الدنيء مع امريكا”.

وتابع: “قبل ان تتطاول علي مصر وشعبها اسأل نفسك من أحدث الانقسام الفلسطيني الفلسطيني وعمل علي تغذيته”.

واستطرد قائلا : “من افشل مشروع المصالحه الذي بذلت مصر من اجله الكثير – من الذي أعطي التعليمات برفض الهدنة لإنقاذ الشعب الفلسطيني رغم ان حماس ذاتها سبق وان وقعتها في 22 نوفمبر 2012- لماذ لم نسمع لك صوتا في هذا الوقت”.

واختتم حديثه قائلا: “مصر تعتبر قضية الشعب الفلسطيني قضيتها المركزيه وهي قضية امن قومي لمصر ولسنا نحن الذين نتامر ضد شعبنا المناضل – لو كانت لديك نخوة لتركت فنادق الدوله وذهبت تناضل مع شعبك – ولو كانت لديك نخوة لاستقلت من الجزيره عندما جاءت وزيرة خارجية اسرائيل ليفني الي مبني قناة الجزيره منذ عدة سنوات لتجتمع بكم ثلاث ساعات وتعلمكم أصول الحوار مع اسرائيل ولم نسمع لك احتجاجا انت او أمثالك من العملاء بل بقيت عبدا للدولار وفقدت مصداقيتك ان كانت لك مصداقيه من الأساس – كلامك لن يضير مصر في شي فمصر اكبر من الصغار أمثالك”.

التصنيفات: آراء وتصريحات