مصرع قيادي بـ”بيت المقدس” داخل منزله في الإسماعيلية

نشرت من قبل مصر العالم في

254221_Large_20140726103855_11فرضت قوات الجيش والشرطة، بمحافظة الإسماعيلية، حراسة مشددة على مقر مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، بعد نقل جثة الإرهابي، فيصل حسين سليم، الذي يعد واحدًا من أخطر العناصر القيادية بتنظيم “أنصار بيت المقدس” الإرهابي.

ومنعت قوات التأمين دخول أي من أطباء المستشفى إلى المشرحة ومعاينة الجثة، لحين وصول الطبيب الشرعي وفريق النيابة المكلف بالتحقيق.

وكانت معلومات سرية، رصدتها إدارة الأمن الوطني بالمحافظة، أشارت إلى وجود عنصر إرهابي ينتمي إلى أنصار بيت المقدس، مختبئًا داخل أحد المنازل بقرية الأبطال بمدينة القنطرة شرق، وعقب مداهمة القوات للمنزل قام الإرهابي برشق القوات بالقنابل اليدوية وحاول تفجير حزام ناسف، كان يرتديه، لكن القوات نجحت في تصفيته بــ3 طلقات في الفم والصدر والذراع اليسرى.

وتبين وجود حزام ناسف آخر أسفل “كومود” داخل غرفة النوم بالمنزل بالإضافة إلى عدد من القنابل اليدوية وكمية من المتفجرات وسلاح متعدد “جرينوف”.

ونشرت القوات عناصر سرية بمحيط المنزل لمحاولة التوصل إلى معلومات أخرى، بعدما تأكد هروب الإرهابي، من منطقة وسط سيناء عقب العمليات الشرسة الموسعة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة، هناك، ردًا على اغتيال العميدين محمد سلمى السويركي، ضابط الشرطة، وعمرو فتحي، ضابط القوات المسلحة.

الوطن

التصنيفات: مصر