منتج “سجن النسا” يرد على اتهام المسلسل بتشويه صورة السجانات

نشرت من قبل مصر العالم في

23898658d789aa5642c41ea663de1ebc_123776216_147علق المنتج جمال العدل على الاتهامات الموجهة لمسلسله “سجن النسا” بتشويه صورة السجانات، واصفًا إياها بـ”الساذجة” وأن مثل هذه الاتهامات تتكرر كل عام.

وأوضح في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن أي عمل فني يتناول بعض النماذج السيئة في المهن المختلفة سواء كانت شرطة أو صحافة أو رجال دين يتم توجيه مثل هذه الاتهامات لصناعه، معتبرًا هذه الاتهامات بمثابة تعطيل لصناعة الدراما التليفزونية في مصر.

وتساءل العدل “الكل يطالب بتقديم دراما متطورة، فكيف يكون هناك تطوير وعند تناول السلبي في المجتمع نجد من يخرج ويقاضي هذه الأعمال”، وأضاف “النماذج التي تم تناولها في “سجن النسا” ليست لها علاقة مباشرة بشخص محدد، كما أنها لن تؤثر إطلاقاً على أي قطاع، وكل هذه المحاولات تمثل تعطيل للدراما ولن تأتي بفائدة”.

وعن تناول المسلسل للنماذج السلبية قال العدل أن الوصول للشيء اﻹيجابي لن يحدث إلى بتسليط ومعالجة السلبي، معتبرًا أن المسلسل يسلط الضوء على النماذج السيئة في المجتمع من أجل وضع حلول لها، ومن ثم تنتهي هذه الظواهر سواء كانت تحرش أو دعارة أو قتل أو سرقة وغيرها، وأن هذا لا يعني أنه لا يتم تقديم النماذج اﻹيجابية أيضًا.

التصنيفات: ثقافة وفن