سفيرة النوايا الحسنة الإماراتية تنعى شهداء حادث الفرافرة الإرهابى

نشرت من قبل مصر العالم في

1720142042328أدانت منى المنصورى، سفيرة النوايا الحسنة بالإمارات، الحادث الإرهابى الغادر الذى تعرضت له قوة حرس الحدود بكمين الفرافرة، فى محافظة الوادى الجديد، ما أسفر عن استشهاد 23 جنديًا.

وأشارت منى المنصورى فى تصريحات لها، إلى أن شهداء حرس الحدود الأبرار قد نالوا الشهادة وهم يقومون بواجبهم فى حماية حدود الوطن ضد كل من أراد سوءًا بمصر.

وقالت منى المنصورى “هؤلاء المجرمون المعتدون لم يراعوا حرمة الدماء فى شهر رمضان، ولا يعرفون حرمة للنفس المسلمة، فهم مفسدون فى الأرض، ويستحقون اللعنة والطرد من رحمة الله وسوء العاقبة،إعمالًا بقوله تعالى: “إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِى الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ? ذَ?لِكَ لَهُمْ خِزْى فِى الدُّنْيَا ? وَلَهُمْ فِى الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

وتقدمت منى المنصورى بخالص العزاء لأسر شهداء حرس الحدود، كما تمنت الشفاء العاجل لكل المصابين، داعيًة الله أن يحفظ مصر والمصريين وأن يعم الأمان ربوع البلاد.

وثمنت منى المنصورى موقف الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضوره جنازة الشهداء ووعده بالقصاص من الجناة، بالإضافة إلى إعلانه الحداد ثلاثة أيام فى البلاد على روح الشهداء.

اليوم السابع

التصنيفات: العالم