3 أشقاء يذبحون والدتهم وزوجها بالساطور

نشرت من قبل مصر العالم في

7853379374az8ugr3في واحدة من أبشع جرائم القتل التي شهدتها محافظة القليوبية.. ذبح 3 أشقاء جزارين “فجر اليوم” والدتهم وزوجها بالساطور أثناء تناولهما وجبة السحور بعزبة السوق ببنها.

حيث فصلوا الرأس عن الجسد انتقاما من والدتهم التي تزوجت بعد وفاة والدهم بـ5 سنوات وفروا هاربين.. تم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بضبط المتهمين وتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة.
تلقى المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث قسم بنها، إشارة من مستشفى بنها العام، بوصول “كهرمانة. ف. ع” ربة منزل وزوجها “ماجد. أ. ع” عامل بناء مذبوحين من الرقبة.
تم إخطار اللواء محمود يسري مدير الامن بالواقعة، حيث أكدت تحريات اللواء عرفة حمزة مدير المباحث، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، أن المجني عليها تقيم بمحافظة المنيا وتزوجت منذ فترة من المجني عليه زوجها الجديد بعد وفاة زوجها الاول والد المتهمين الثلاثة الذي توفي منذ حوالي 5 سنوات، وشعورهم بحزن شديد لأن والدهم كان حسن الخلق ويعامل المجني عليها طوال فترة الزواج معاملة حسنة ولم يبخل عليها بشيء فقرروا الانتقام منها على طريقتهم الخاصة، فاستغلوا سفرها بصحبة زوجها الجديد إلى عزبة السوق ببنها لزيارة شقيقتها للإفطار والمبيت واستقلوا سيارة من محافظة المنيا إلى مدينة بنها حتى وصلوا إلى منزل خالتهم وانتظروا حتى يخيم الليل وانطلاق مدفع الامساك.. وقاموا باقتحام المنزل وكسر باب الشقة وذبحوا والدتهم كهرمانة فتحي عبدالباقي والزوج ماجد أبوالعرب عبدالمنعم عامل بنها، بالساطور من الرقبة أثناء تناولهم وجبة السحور وفروا هاربين.
وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الجناة وهم “بدورة بدوى أحمد”، 19 سنة، جزار وشقيقاه، 20 سنة، جزار، ومحمود، 22 سنة، جزار والأسلحة المستخدمة في الحادث وتولت النيابة التحقيق. 

الوفد

التصنيفات: حوادث وقضايا