مصرع ثلاثة أطفال في حريق مروع بمسكنهم غرب الإسكندرية

نشرت من قبل مصر العالم في

2014-635271116590912543-91_mainلقي ثلاثة أطفال مصرعهم في حريق مروع بمسكن أسرتهم بشارع القويري بمنطقة العجمي بالإسكندرية أثناء تواجدهم بمفردهم بالشقة وتواجد والدتهم في الخارج لشراء بعض الاحتياجات. 

كان قسم الدخيلة قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة بالعقار الكائن بعزبة علام خلف مسجد القويرى بمنطقة العجمي تم على إثره إخطار الجهات المعنية وانتقل عدد من ضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة على النيران وإطفائها. 

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث علوي بالعقار المشار إليه سكن خاص بمحمد سعيد علي (40 عاماً- محاسب) وتبين احتراق محتويات غرفة نوم الأطفال. 

أسفر الحريق عن وفاة أنجال قاطن الشقة كل من ساندي (5 سنوات) وأنس (3 سنوات) وتسنيم (سنة).

وبسؤال شقيق والدتهم أحمد عادل ياسين (25 عاماً-طالب) أشار إلى أن الأطفال كانوا بمفردهم داخل الشقة أثناء الحريق لوجود والدتهم شيماء عادل ياسين (31 عاماً- ربة منزل) بصحبته لشراء بعض الاحتياجات أثناء تواجد والدهم بالمسجد لأداء صلاة العشاء، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق. 

تم نقل جثث الأطفال لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة.

الاهرام

التصنيفات: حوادث وقضايا