محافظ قنا يتصل بالتاسع في الثانوية العامة

نشرت من قبل مصر العالم في

673أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اتصالا هاتفيًا لتهنئة الطالب محمد عبد الفتاح عبد الغني، الطالب بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل بمركز نجع حمادي، والذي حصل على المركز التاسع مكرر على مستوى الجمهورية بالقسم العلمي رياضيات، بمجموع 408.5 درجات، متمنيًا له دوام التوفيق خلال المرحلة الدراسية المقبلة. 

والجدير بالذكر أن أوائل التعليم التجاري العشرة على مستوي محافظات قطاع جنوب الصعيد، جميعهم من محافظة قنا، كما وجه المحافظ تحية خاصة لأولياء أمور الطلبة المتفوقين بالمحافظة الذين هيئوا كل السبل والمناخ لتفوق أبنائهم وتحملوا الكثير في سبيل إحراز هذا التميز. 

وحث الهجان أوائل الطلبة بالمحافظة والبالغ عددهم 89 طالبًا وطالبة بجميع الشهادات ( الابتدائية، الإعدادية، الثانوية العامة والتجارية والصناعية والزراعية) على مواصلة بذل الجهود المتميزة لتحقيق مزيد من التفوق والنجاح، مؤكدا على إقامة حفل تكريمي خاص لهم كما سيتم تكريم مديري المدارس التابع لها الأوائل وكذلك قيادات مديرية التربية والتعليم.

وأكد أن السبيل الوحيد لإحداث طفرة تنموية في مصر خلال المرحلة القادمة هو الاهتمام بمنظومة التعليم وجعلها هدفًا قوميًا يسعي الجميع لتحقيقه.

التصنيفات: أخبار التعليم