اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ.. والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه

نشرت من قبل مصر العالم في

2013-634934889446778004-677_main

نجحت قوات الأمن في جنوب سيناء، في القبض على سائق ميكروباص سياحى يعمل في شركة سياحية؛ لاغتصابه سائحة روسية، بمدينة شرم الشيخ. 

كان اللواء محمود الحفناوىK مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطارا من اللواء مجدى موسي مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتعرض سائحة روسية تدعى فوكوفا تانيا مواليد (8/1/78)، حيث كانت برفقة زوجها خلال عودتها من حفل ساهر مساء أمس، حيث ادعى السائق اسلام أحمد نبيه  مواليد 91، الذي يعمل في إحدى شركات السياحة تعطل السيارة، واجبر الزوج علي النزول ليفر هاربا بالسائحة على الطريق الدولي بمدينة شرم الشيخ، حيث قام باﻻعتداء عليها وتناول اغتصابها محدثا بها سحجات وكدمات متفرقة بالجسم. 

وعندما انتهى السائق من فعلته تركها علي الطريق وفر هاربا إلى مكان إقامته بمنطقة حى النور؛ استعدادا للهروب خارج المحافظة. 

كلف مدير الأمن، المقدم مصطفى علوانى رئيس مباحث قسم شرطة شرم الشيخ والرائد رامز جمال من قوة البحث الجنائي، بسرعة ضبط وإحضار مرتكب الواقعة. 

وتم القبض علي المتهم بمنطقة حى النور خلال قيامه يتحهيز حقيبته؛ استعدادا للهروب خارج المحافظة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5947 جنايات شرم الشيخ. 

وبمواجهة المتهم اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لتتولي التحقيق في الواقعة باشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام لنيابات جنوب سيناء الذى قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاهرام

التصنيفات: حوادث وقضايا