محافظ قنا: إزالة 601 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في يونيو

نشرت من قبل مصر العالم في

202928_0

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إنه تم تنفيذ إزالة 596 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و95حالة تعدي على أملاك الدولة بجميع مراكز وقري المحافظة خلال شهر يونيو.

 

 

وأوضح أنه تم إزالة 122 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و23حالة تعدي من على أملاك الدولة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وكما تم إزالة 149 حالة تعدي من على الأراضي الزراعية و25 حالة تعدي على أملاك الدولة بمركز نجع حمادي وشملت 59 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و4 حالات تعدي على أملاك الدولة بمركز نقادة.

 

 

وأضاف أنه تم إزالة 23حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة في قوص بالإضافة إلى 68 حالة تعدي أخرى على الأراضي الزراعية بمركز أبوتشت وكذالك إزالة 180 حالة تعد بمركز فرشوط و18 أخرى بمركز قفط ليصل ما تم تنفيذ إزالته إلى 601 حالة تعد على الأراضي الزراعية أملاك الدولة.

 

 

وشدد «الهجان» على ضرورة المتابعة المستمرة لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية فور وقوعها وقبل تطورها من أجل القضاء على هذه الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية بالمحافظة.

 

 

وأضاف أن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم إزالة جميع التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمنافع العامة مع اتخاذ الاجرءات القانونية ضد المتعدين والمخالفين، مشيرا إلى أن تلك الحملات تعد بداية طبيعية عقب عودة هيبة الدولة من جديد وعلى جميع المواطنين احترام كل القواعد والقوانين المنظمة للبناء على كل الأراضي وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية والممتلكات العامة والخاصة.

المصري اليوم

التصنيفات: محافظات