“السياحة” تغلق باب التقدم لشغل منصب رئيس هيئة التنشيط

نشرت من قبل مصر العالم في

1420050176qdhu15s

أغلقت ظهر اليوم الموافق 3 يوليو الجارى، وزارة السياحة المصرية باب التقدم لشغل وظيفة رئيس الهيئة العامة للتنشيط السياحي بعد الإعلان عنها رسميا بالصحف القومية الأسبوع الماضى.

تقدم من هيئة تنشيط السياحة مجدى على محمد سليم، وكيل وزارة السياحة، والذى يشغل منصب رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
جدير بالذكر، أن مجدى سليم قد عمل رئيسا لمكتب سياحة مصر فى كندا على مدار 4 سنوات خلال الفترة (1998- 2003)، ورئيسا لمكتب سياحة مصر بالهند عام 2009، وحاصل على منح دراسية فى الترويج والتنشيط السياحى فى كل من دولتى اليابان والصين، كما نال عدة شهادات تقديرية فى العديد من المحافل الدولية منها أفضل مدير مكتب سياحى دولى من جمعية الكتاب السياحيين بدول الباسيفيك عام 2009، وقد منح مؤخراً لقب “سفير السياحة العربية لعام 2014″، وقد سلمه الشهادة التقديرية وزير السياحة والإعلام العمانى فى العاصمة مسقط.
كما شارك ونظم العديد من المعارض والمؤتمرات الدولية أهمها “الأستا” بسانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1993، والمؤتمر الدولى”TSA” بكندا، كما شارك فى فعاليات العديد من المؤتمرات السياحية الدولية على أرض مصر منها “التغيرات المناخية” بشرم الشيخ، “دير تور” الألمانى بالبحر الأحمر، الـ”SNAVE” بكل من محافظتى أسوان والأقصر.

 

الوفد