السياحة تستضيف وفدًا إعلاميًا صينيًا بالقاهرة والأقصر وأسوان

نشرت من قبل مصر العالم في

613 (1)

تستضيف وزارة السياحة  وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام الصينية بالقاهرة والأقصر وأسوان في رحلة تهدف إلى التوسع في التعريف بمصر كمقصد سياحي وتعريف وسائل الإعلام بالمنتج السياحي المصري المتنوع وخاصة الترويج لسياحة السفاري والبحر الأحمر وقيادة السيارات والسياحة الثقافية في القاهرة والأقصر وأسوان.
ومن جانبه قال د. ناصر عبد العال مستشار وزير السياحة إن مصر لديها تنوع كبير في منتجها السياحي الذي يعد مقصدًا مهمًا للسائح الصيني فالآثار المصرية تجذب السائحين القادمين من شمال الصين من رواد السياحة الثقافية، وصحراء مصر الشاسعة تتيح سياحة السفاري التي يقبل عليها أبناء مقاطعات جنوب الصين.
وأوضحت رشا العزايزي المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة أن الوزارة حريصة على فتح أسواق جديدة أمام المقصد السياحي المصري، وأن الصين سوق واعد بالنسبة لمصر خاصة في ظل النمو الاقتصادي المتنامي للصين وقوتها البشرية الهائلة فضلا على أن السائح الصيني يمتاز بطول مدة إقامته بما يستدعي الاهتمام بهذا السوق الواعد.
يأتي ذلك في إطار الجهود الرامية لاستعادة الحركة السياحية في ضوء خطة الوزارة بضرورة فتح أسواق سياحية جديدة مع العمل على تنامي الحركة الوافدة من الأسواق التقليدية.

الدستور