تنازل السيسي عن نصف راتبه شجع رجال أعمال بتقليده بالخانكة

نشرت من قبل مصر العالم في

3d583f9c8c5e27503dbf678913e8a15d_L
أعلنت جمعية “رجال الصناعة والاستثمار” بالخانكة، تأييدهم لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتنازل عن نصف راتبه وممتلكاته لصالح مصر.

وأكد رجال الأعمال، أنه يجب أن يكون هناك مبادرات من الهيئات، والمصالح، ورجال الأعمال، والمجتمع المدني، للنهوض بالوطن أسوة بما فعله الرئيس.

 

وفي ذات السياق، أطلقت الجمعية أول مبادرة لرعاية الفقراء بمدينة الخانكة، تضمنت إقامة عمارتين سكنيتين، وتوزيعهما علي الفقراء بالمجان، في إطار دور المشاركة المجتمعية لرجال الصناعة والاستثمار.

 

من جانبه أكد المحاسب صلاح السعودي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن مبادرة الرئيس يجب أن تكون مقدمة لمبادرات مماثلة، في وقت نحن أحوج ما نكون فيه إلى آلاف المبادرات من هذا النوع، مشيرا إلى أن الجمعية قررت  في إطار التضامن مع مبادرة الرئيس، إطلاق مبادرة بإقامة مساكن لغير القادرين بالخانكة، في إطار الشعور بمسئولية القطاع الخاص في المشاركة المجتمعية.

 

ودعا سعودي، كافة رجال الأعمال للخروج من النفق المظلم، وطرح الاتهامات التي طاردت كل رجال الصناعة والاستثمار بالفساد طوال الفترة الماضية جانبا، والعمل من أجل مصر ، والنهوض باقتصادها وفتح فرص عمل جديدة وتشجيع الاستثمار الأجنبي للخروج من عنق الزجاجة.

بوابة القاهرة

التصنيفات: خبر سريع