العميري: نحضر لإنعقاد “قمة الشباب العربي”.. ودعم السياحة والاستثمار في مصر

نشرت من قبل مصر العالم في

39107_e
يصل القاهرة، غداً الأحد، وفد كويتي من أعضاء حملة “خليجيون يحبون مصر” من أجل التحضير لإنعقاد “القمة الاقتصادية للشباب العربي” في مصر، من خلال لقاء الوفد مع عدد من الوزراء في حكومة المهندس إبراهيم محلب، من بينهم هشام زعزوع وزير السياحة، ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزير المالية هاني قدري.
 
 
 
وقال يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس حملة “خليجيون يحبون مصر” أن الوفد سيقدم التهنئة للمشير عبدالفتاح السيسي بمناسبة إنتخابه رئيسا لمصر، معرباً عن أمله في لقاء الرئيس لتهنئته والتأكيد على دعم وتأييد الشعب الكويتي لمصر وشعبها ورئيسها.
 
 
 
وأعلن “العميري” أن الوفد سيعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بدء تنفيذ برنامج حملة “خليجيون يحبون مصر” من أجل دعم مصر وشعبها في هذه المرحلة، مؤكداً أن أبرز بنود برنامج الحملة هو إنعقاد “القمة الاقتصادية للشباب العربي” في مصر، والقيام بعدة جولات ترويجية للسياحة المصرية، وعقد ملتقى لرجال الاعمال العرب والخليجيين من أجل توضيح الفرص الاستثمارية والتجارية في مصر.
 
 
 
كما أوضح مؤسس الحملة أنه من المقرر أن يحضر الوفد المؤتمر التحضيري لإجتماعات لجنة الصداقة العربية-الصينية المقرر إنعقاده في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، فضلا عن التوقيع على اتفاقية تعاون مع حملة “مستقبل وطن”.
 
 
 
يضم الوفد السيد يوسف العميري رئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية ومؤسس “خليجيون يحبون مصر”، والسيد رياض الربيعة الأمين العام للبيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم، والسيدة نوال الخالد مساعد الأمين العام، والسيدة رشا الفارس رئيس اللجنة التعليمية في البيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم، السيدة مها السعيد رئيس لجنة العلاقات العامة، والسيد ابراهيم القبندي عضو مجلس الامناء في بيت الكويت للأعمال الوطنية، والسيدة فجر اسد عضو لجنة العلاقات الدولية.

الفجر