المصريين الأحرار يبدأ تفعيل المجلس المحلي الموازي بالإسكندرية

نشرت من قبل مصر العالم في

masryeen ahrarrrrr2222

أ ش أ 

بدأ حزب المصريين الأحرار أولى خطوات تفعيل المجلس المحلي الموازي بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد ورش العمل التي شارك فيها العشرات لإعداد كوادر شبابية للعمل المحلي.

وقامت أمانة حي المنتزه بحزب المصريين الأحرار بعمل مسح ميداني لمنطقة سيدي بشر بحري، وذلك لمعرفة شكاوى المواطنين بالمنطقة، وتبين لفريق العمل أن أهم المشاكل التي يواجهها سكان المنطقة تراكم القمامة والانقطاع المتكرر للمياه وإشغالات الطريق.

وقال الدكتور شريف بغدادي، سكرتير عام الحزب بالإسكندرية والمشرف على المجلس المحلي الموازي، إن فريق العمل يبحث حاليا في أصول تلك المشاكل لتقديم حلول علمية وعملية لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأضاف، أن الزيارات الميدانية بشوارع المحافظة والتواصل مع المواطنين يأتي ضمن خطة الحزب بالإسكندرية لتفعيل الجانب العملي من مبادرة المجلس المحلي الموازي التي يتبناها الحزب، لربط الراغبين في الترشح للمجالس المحلية من كوادر الحزب بمشاكل المواطنين في الشارع ليكونوا الأقدر على التعامل معها وحلها على أسس علمية سليمة.

وأوضح أن الحزب يتبنى تدريب كوادره للتعامل مع مشكلات رجل الشارع لدراستها بتأن وتقديم حلول عملية سريعة وطرحها على المسئولين، وإعداد رؤية متكاملة لحل تلك المشاكل من جذورها من خلال المواقع التنفيذية داخل المجلس المحلي المقبلي.

وأشار الدكتور شريف بغدادي إلى أن الفعاليات التي بدأها الحزب حاليا تتضمن قيام كل مجموعة بعمل مسح ميداني لأحياء المحافظة لبحث المشكلات ومتابعة الحلول المناسبة عن طريق فتح قنوات اتصال مع المسئولين ومتابعة حل المشكلات معهم.

التصنيفات: محافظات