أقاويل عن تسبب جاستن بيبر في حمل 3 فتيات.. لن تصدّق من الأولى ؟!

نشرت من قبل مصر العالم في

جاستن بيبر

 انتشرت أقاويل كثيرة في الأيام الماضية عن تسبب الفتى الأكثر إثارة للجدل في كوكب الأرض جاستن بيبر في حمل فتيات وذلك في البدايات الأولى من شهرته التى بلغت العنان في 2010 .

والمفاجأة أن الفتاة الأولى هي حبيبة القلب سيلينا جوميز، حيث كانت حامل من جاستن في شهرين منذ أعوام، لكنه أبلغها بأنه لا يريد الطفل فقامت بإجهاض نفسها، وذلك بحسب مجلة In Touch . ومن ناحية أخرى كانت الشرطة قد استدعت سيلينا جوميز منذ يومين بسبب.. الشرطة تستدعي سيلينا جوميز للتحقيق معها في.. شاهد لتعرف ؟!

سيلينا وجاستن معا من جديد
سيلينا وجاستن معا من جديد

كما تسبب جاستن في حمل فتاتين أخريين، لكنه ترك هذا الأمر لفريق عمله للتعامل معه ليتخلص من تلك المشكلة الكبيرة، والمثير في الأمر أن مدير أعمال جاستن عندما يتم سؤاله عن هذه القضايا لا يقوم بالتعليق عليها . ويمر النجم البوب بمجموعة من المشاكل الكبيرة في الفترة الماضية وذلك بعد اتهامه بالعنصرية بعد تسريب شريط فيديو له يقول فيه ألفاظا عنصرية .

سيلينا جوميز تكشف عن صور شخصية نادرة جداً قد تراها للمرة الأولى.. شاهدها

جاستن بيبر وسيلينا في الماضي
جاستن بيبر وسيلينا في الماضي

وكانت المفاجأة في الأيام الماضية هي عودة جاستن بيبر لسيلينا جوميز بعد انفصال دام فترة قصيرة.. مفاجأة لعشاقهما.. جاستن وسيلينا يظهران معاً والفرحة تملاْ عيونهما.. شاهد الفيديو

سيلينا جوميز وجاستن
سيلينا جوميز وجاستن

ويبدو أن سيلينا لا تستطيع الاستغناء عن بيبر، حيث  كانت قد أرسلت رسالة من 4  كلمات، حيث نشرت فيديو على صفحتها بإنستجرام تقول فيه ” دائماً.. أنا أحبك “.. شاهد الفيديو الذي ظهرت فيه سيلينا سعيدة وكأنها ستطير من الفرحة .

وكنا منذ فترة قريبة قد توقعنا عودة جاستن لسيلينا بعد أن نشرة جاستن صورة له مع سيلينا على حسابه بإنستجرام لكنه قام بحذفها بعد ثوان.. أقاويل عن عودة جاستن بيبر لسيلينا جوميز من جديد.. شاهد الصورة الدليل

جاستن بيبر وسيليا غوميز
جاستن بيبر وسيليا غوميز
mbc
التصنيفات: ثقافة وفن