نشر 4 مقررات علمية جديدة بمركز التعليم الإلكتروني بجامعة سوهاج

نشرت من قبل مصر العالم في

542

نشر مركز التعليم الإلكتروني بجامعة سوهاج، أربعة مقررات إلكترونية جديدة، وتم نشر مقررين بكليةالزراعة وهما الإرشاد الزراعي وأساسيات البساتين، ومقرر بكلية الطب وهو علم الاجنه، إضافة إلى مقرر بكلية التعليم الصناعي وهو مدخل تكنولوجي، وبذلك تكون عدد المقررات التي قام المركز بنشرها حتى الآن 22 مقررًا.
صرح بذلك د.نبيل نور الدين رئيس الجامعة، لافتًا إلى إن تحويل المقررات التعليمية من صورة ورقية إلى صورة إلكترونية هدفه توفير الوقت والجهد للطلاب في العملية التعليمية، وإتاحة المقررات لهم في أي وقت وأي مكان.
وقال الدكتور محمود رزق الله مدير مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة، إنه تم أيضا الانتهاء من إنتاج مقرر بكلية الآداب وهو حقوق الإنسان وجار تحكيمه عن طريق المركز القومي للتعليم الإلكتروني، كما جار الآن إنتاج مقررين بكليتي الطب والزراعة وهم تشريح الطرف السفلى ورعاية وتربية الحيوان.
وذكر مدير المركز أنه تم تسويق 29 مقررًا من جامعات أخرى هذا العام حيث تم تسويق 10 مقررات خلال الفصل الدراسي الأول و19 مقرر في الفصل الدراسي الثاني.
وأشار إلى أنه تم تدريب أعضاء هيئة التدريس على كيفية استخدام وتدريس المقررات، وتعريفالطلاب على كيفية الإجابة على الامتحانات الخاصة بكل مقرر دراسي.

التصنيفات: محافظات