شيرين تحيي حفل “سهل حشيش” برعاية وزارة السياحة

نشرت من قبل مصر العالم في

617

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً فنياً بسهل حشيش لأول مرة يوم “20 يونيو” الجاري، تحت رعاية وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، وذلك في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة، وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.
يشهد الحفل عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية.
وفي سياق متصل تولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحية اهتماما كبيرا بالأحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة.
وفي هذا الصدد، دشنت وزارة السياحة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي منها توقيع بروتوكول مع شركة روتانا بشأن تنظيم عدة احتفاليات فنية، كما تم إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد من الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب .
كانت وزارة السياحة قد أطلقت في وقت سابق حملة (وحشتونا) التي استهدفت السوق العربي من خلال إطلاق طيران مباشر بين الغردقة وشرم الشيخ وعددًا من الدول العربية بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السياحة العربية الوافدة.

الدستور

التصنيفات: ثقافة وفن