السفارة المصرية في بولندا تكثف جهودها لتشجيع السياحة لمصر

نشرت من قبل مصر العالم في

672

ا ش ا

 
دعا سفير مصر في بولندا رضا بيبرس، البولنديين إلى زيارة مصر خاصة أن هناك أماكن جديدة على خريطة مصر تستحق الزيارة.
وأكد السفير بيبرس – في حوار مع جريدة “انتريا بى ال بى ال” p l Interia – أن مصر مكان آمن للسياح البولنديين، واتجاه مصر نحو الاستقرار بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بأغلبية ساحقة، وأن الرئيس الجديد يضع تنشيط قطاع السياحة على رأس أولويات حكومته، ومن ذلك الاهتمام بتغيير الصور النمطية عن السياحة المصرية.
وأشار إلى أن مصر تهتم الآن بإبراز التنوع الكبير في الأنشطة السياحية خاصة الرياضات المائية ومن أمثلتها بطولة العالم للتزحلق على الأمواج التي عُقدت خلال الفترة من 30 مايو وحتى 6 يونيو بمدينة الغردقة.
دعا سفير مصر في بولندا رضا بيبرس البولنديين إلى زيارة مصر خاصة وأن هناك أماكن جديدة علي خريطة مصر تستحق الزيارة .
وأكد السفير بيبرس – فى حوار مع جريدة “انتريا بى ال بى ال” p l Interia – أن مصر مكان آمن للسياح البولنديين، واتجاه مصر نحو الاستقرار بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بأغلبية ساحقة، وأن الرئيس الجديد يضع تنشيط قطاع السياحة على رأس أولويات حكومته، ومن ذلك الاهتمام بتغيير الصور النمطية عن السياحة المصرية .
وأشار إلى أن مصر تهتم الآن بإبراز التنوع الكبير في الأنشطة السياحية خاصة الرياضات المائية ومن أمثلتها بطولة العالم للتزحلق على الأمواج التي عُقدت خلال الفترة من 30 مايو وحتي 6 يونيو بمدينة الغردقة.