الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تطلق من باريس حملة لدعم السياحة إلى مصر

نشرت من قبل مصر العالم في

248

أطلقت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج اليوم الأحد من فرنسا (الحملة الشعبية لدعم السياحةالمصرية بدول غرب أوروبا).
وبدأت الحملة فعالياتها بباريس ومن ساحة تروكاديرو المقابلة لبرج ايفل العملاق، الذى يعد قبلة ملايين السائحين الذين يتوافدون من شتى أنحاء العالم، حيث تم رفع الأعلام المصرية ولافتات وصورا كبيرة الحجم للمواقع السياحية المتميزة فى كافة أنحاء مصر.
وقام أعضاء الحملة الشعبية لدعم السياحة المصرية بدول غرب أوروبا بتوزيع كتيبات تحتوى على المزارات السياحية للتعريف بها، وكذلك بعض الهدايا التذكارية المصرية خاصة الفرعونية، مما جذب أعدادا كبيرة من السائحين الذين كانوا متواجدين بالقرب من برج إيفل.
وقال عمر حشيش منسق الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج والحملة الشعبية لدعم السياحة، أن الأيام القليلة القادمة ستشهد نشاطا مكثفا من جانب أعضاء الحملة التى أطلقت بالتزامن مع دخول مصر مرحلة جديدة من الاستقرار والأمل مع تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى مهام رئاسة الجمهورية.
وأضاف، أن الحملة ستقوم بالترويج للمزارات والمواقع السياحية فى مصر، وذلك من خلال التواجد فى الأماكن السياحية المنتشرة فى أنحاء دول غرب أوروبا، وخاصة بباريس التى يتوافد عليها سواء المواطن الفرنسى أو السائحين الأجانب.
وأوضح أن الحملة تعتزم أيضا مخاطبة المؤسسات الفرنسية من أجل تنشيط السياحة الى مصر بأنواعها المختلفة، وذلك انطلاقا من الشعور بالواجب الوطنى، وبضرورة المساهمة فى تنمية مصر والنهوض بها فى هذه المرحلة الجديدة.
وقال: إن الجبهة الوطنية للمصريين تدعو أبناء الوطن فى الداخل والخارج الى التكاتف والعمل معا، وبذل كل الجهد للعبور بالوطن من هذه اللحظة الفارقة فى عمره.

البوابة نيوز