بالصور.. محافظ السويس ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات

نشرت من قبل مصر العالم في

t5h2dgh85fgh5fgh

قاد اللواءان العربي السروي محافظ السويس, وخليل حرب مدير الأمن، حملة الإزالات الكبرى التي بدأت بمنطقة الكورنيش الجديد بحي السويس، ثم منطقة الإسعاف بميدان الأربعين, بإزالة بعض من الإشغالات والتعديات من قبل الباعة الجائلين بالميدان.

وأعطى المحافظ ومدير الأمن فرصة أخيرة للمواطنين الشاغلين الشوارع العمومية بمنطقة الإسعاف وأحمد عرابي، محذراً أي تعدي على الشارع سيتم رفعه بسرعة مع أخذ الإجراءات القانونية من قبل المحافظة ومديرية الأمن والحي.

وأمر المحافظ العاملين بحي الأربعين وقطاع الكهرباء بقطع المرافق والكهرباء عن الأكشاك المتعدية والمخالفة وعمل محاضر مخالفة لهم.

وأشار أن الحملة بالتنسيق مع مديرية الأمن مستمرة حتى يتم عودة الشارع للانضباط مرة أخرى.

وشدد مدير الأمن على رجال المرافق بعمل محاضر مخالفات لكل من يخالف هذه التعليمات وعلى رجال المرور برفع السيارات المخالفة بالشوارع بسيارات المرور فوراً التي تؤدي إلى تكدس مروري وازدحام بشوارع السويس.

شارك في الحملة اللواء خالد سعد مساعد مدير الأمن، وسامي بحيري رئيس حي الأربعين، والعميد عصام عبدالرءوف مأمور قسم الأربعين، والعقيد نجيب أحمد مدير مرور السويس، والعقيد سامح فؤاد نائب  مدير المرور، والعقيد طه حسن مدير شرطة مرافق السويس، وضباط المرافق والمرور والمباحث الجنائية والإدارات  الهندسية بالحي.

alt

alt

alt

alt

alt

التصنيفات: محافظات