255640_0_1

قال المنتج والموزع محمد حسن رمزي، رئيس غرفة صناعة السينما، إنه سيقاضي المنتج محمد السبكي بتهمة السب والقذف، مشيرًا إلى أنه «السبكي» تسبب في إهانه كبيرة لشخصه ولغرفة صناعة السينما، حسب قوله.

كان المنتج محمد السبكي، هاجم «رمزي» خلال استضافتهما في برنامج «من الآخر»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على قناة «روتانا مصرية».

وأضاف «رمزي» : «لم أسمع الصوت الذي بدر من محمد السبكي خلال الحلقة، ورغم هجومه عليّ إلا أنني فضلت ألا أنسحب حتى لا أظهر بموقف الضعيف، وكنت منشغلًا بالرد علي الاتهامات التي تتعلق بي كمنتج لفيلم (الجزيرة)، وكرئيس لغرفة الصناعة».

وتابع: «أعيب على الإعلامي تامر أمين، وأعتبرة متحالفًا مع السبكي، فكيف يسمع ويشاهد ماقالة السبكي ويكتفي بالضحك فقط، لذلك قررت أن أتخذ الموقف القانوني بإقامة دعوى قضائية بصفتي الشخصية، وإقامة دعوي قضائية أخرى بصفتي رئيسأ لغرفة صناعة السينما ضد محمد السبكي».

وواصل: «الدعوة الأولى ستكون بتهمة السب والقذف، والثانية بتهمة إهانة غرفة صناعة السينما على الهواء، وكما اتخذت إدارة الغرفة قرارها بالإجتماع الطارئ لبحث التجاوزات التى قام بها محمد السبكي، ولكني أؤكد بأني كرئيس للغرفة سأحقق في شكوي محمد السبكي التي قدمها للغرفة رسميًا، المتعلقة بسحب فيلمه من سينما سيتي ستارز، وإذا ثبت هذا الإدعاء سأحاسب المخطئ».

واختتم «رمزي»: «لم يكن بيني وبين السبكي أي مشاكل، فهو صديقي منذ سنه 1983، وأكن له كل الأحترام، ولم أنس مواقف له كثيرة معي، ولكن ما فعله تخطى به كل الحدود».

التصنيفات: ثقافة وفن