179850_Large_20131217021748_12تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مجموعة من المستشفيات ودور الأيتام بمراكز المحافظة، للاطمئنان على صحة المرضى وتقديم التهنئة للأطفال الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، رافقه خلال الجولة اللواء عبد الباسط دنقل، نائب مدير أمن أسيوط، وجمال عباس، سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وزار حماد، أقسام الطوارئ والعناية المركزة والأقسام الداخلية بمستشفيات الشرطة والايمان العام وأسيوط العام والمبرة، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال بها.

وهنأ محافظ أسيوط، المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا النقدية والعينية واطمئن على مستوى الخدمة الصحية المقدمة لهم، وأوصى بتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية وحسن معاملتهم وأمر بإجراء عملية جراحية لإحدى المريضات على نفقة الدولة، كما زار دار الحنان ودار الصفا لرعاية الأيتام وقدم الهدايا للأطفال وهنأهم بالعيد.

وأكد أن جميع الأجهزة التنفيذية متواجدين في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة، مشددا على استمرار الرقابة على الأسواق ومحلات الجزارة وبيع اللحوم للتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم فتح جميع الحدائق العامة لاستقبال المواطنين خلال فترة العيد وتم توفير سيارات الإسعاف ونقاط رقابة طبية بجوار الحدائق والمتنزهات التي تشهد تجمعات جماهيرية كما تم توفير أدوية الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة بالإضافة إلى تواجد غرف العمليات على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.

وقال محافظ أسيوط: “المستقبل القادم أفضل وسيشهد تنمية وتطوير العديد من القرى في كافة المجالات في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

كان المحافظ أدى صلاة العيد وسط الآلاف بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود بحي شرق بمدينة أسيوط.

الوطن

التصنيفات: محافظات