fbpx

لو في سنة أولى مطبخ وبتحرقي الأكل ..اعرفي إزاي تتخلصي من ريحته

نشرت من قبل admin1 في

في “سنة أولى جواز” تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل المطبخ وعدم إيجادتها لفنون الطبخ، والنتيجة الطبيعية لذلك هوحرق بعض الأكلات خاصة في البدايات، وتعد مشكلة رائحة الحريق من أكثر الأشياء المزعجة التي قد يصعب التخلص منها بالمعطرات العادية، ويمكنك التخلص من آثار رائحة حرق الطعام بنصائح نشرها موقع”ويكي هاو” من خلال اتباع الآتي:

تخلصي من الطعام المحروق

تخلصي من الطعام المحترق بمجرد أن يبرد، وضعي كل الطعام المحترق في حقيبة بلاستيكية وألقِ بها في صندوق القمامة خارج المنزل، ويجب أن تتخلصي  منها فورا ؛ ويفضل عدم إلقاءها في سلة القمامة الخاصة بمطبخك، وإلا تسببت في استمرار انتشار الرائحة في الهواء بداخل المطبخ.

افتحي النوافذ

نتيجة بحث الصور عن التخلص من الطعام المحروق

افتحي الشبابيك حتى تخرج الرائحة ويدخل الهواء النقي،و هذه أسرع وأبسط طريقة لتجديد الهواء في منزلك،ثم افتحي جميع الشبابيك والأبواب الخارجية، خاصة بالقرب من المطبخ.

شغلي المراوح

نتيجة بحث الصور عن تشغيل المراوح

تساعد في تجديد الهواء بصورة أسرع، أخرجي كل المراوح الكهربائية بمنزلك وقومي بتشغيلهم بجوار الشبابيك والأبواب المفتوحة. شغليهم على أعلى سرعة ممكنة كي تحرك الهواء. إذا كان لديك مروحة مطبخ أو مروحة موقد، شغلهم أيضًا

نظفي كل الأسطح

نتيجة بحث الصور عن التخلص من الطعام المحروق

اغسلي كل الأسطح في الغرف التي تتسرب الرائحة فيها، واستخدمي مبيض أو مطهر في تنظيف الأسطح وامسحي الأرضية. إذا كانت الرائحة قوية، اغسل الحائط أيضًا

التصنيفات: مطبخك