فتح ريفلين وعقيلته أبواب عريشة الضيافة، في مقر الرئاسة امس الاثنين بين التاسعة صباحا والواحدة ظهرا أمام كل مواطني إسرائيل.

10469832_739572542746823_573347889572323555_n

 أسماء بدر

وأقيمت هذه السنة “العريشة المفتوحة” للرئيس بالتعاون مع وزارة حماية البيئة ووزارة الزراعة تحت شعار “العريشة البيئية” لزيادة مواطني الدولة وعيا بوجوب المحافظة على بيئتنا بوسائل متنوعة مثل التدوير، البناء الأخضر والعناية بالحدائق.

وبإمكان المواطنين الذين يحضرون إلى المقرّ الاستمتاع بتشكيلة من الفعاليات المناسبة لهم ولأطفالهم، ومن بينها الجولات في مراكز النشاط الرئاسي، ليتمكنوا من أخذ انطباع عن الصالة المخصصة للمقابلات السياسية، وحديقة المقرّ الزاخرة بالأعمال الفنية التاريخية وكذلك القاعة المخصصة لاحتضان المراسم الرسمية والوطنية.

وقام رئيس الدولة رؤوفين (روبي) ريفلين، قبل بضعة أيام بتزيين عريشته بصحبة أطفال أورشليم القدس قبيل “العريشة المفتوحة” التي يقيمها في الأيام المتوسطة من عيد العرش مستضيفا آلاف المواطنين الإسرائيليي 

في الصورة من اليمين الى الشمال: عرض كشفي، رئيس الدولة وعقيلته يستقبلان الوزير بيرتس وعقيلته ويقول الرئيس يرمز عيد العرش أكثر من غيره من الأعياد اليهودية الى الإرتباط بين الإنسان ومحيطه وبينه وبين الطبيعة ، الرئيس يصافح الجمهور من الكبار والصغار

التصنيفات: العالم