fbpx

بالصور جامعة الدول العربية تكرم نجوم الاعلام والفن

نشرت من قبل مصر العالم في

هادى كرم

شهدت جامعة الدول العربية اليوم الاحد ،  حفل تدشين اتحاد الإعلاميات العرب، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والسفراء العرب، وفنانين وشخصيات عامة.
وطرحت أسماء حبشي، رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب: حفل التدشين الذي أقام تحت رعاية الدكتور نبيل العربي، أمين عام جامعة الدولي العربية، الذي سيتم تكريمه وإهدائه درع الاتحاد، كما تم تكريم حلمي النمنم وزير الثقافة وهشام زعزوع وزير السياحة والفنانة التونسية لطيفة، والإعلاميات اللاتي نجحن في انتخابات مجلس النواب .
بدء الحفل بعرض فيلما تسجيليا عن الاتحاد، كما تم ألقاء بعض الكلمات من جانب السيدة رابعة حسين مكي الجمعة، نائب رئيس الاتحاد، والكاتبة الصحفية سكينة فؤاد والإعلامية إيناس جوهر، و الإعلامية المغربية فاطة النوالي والكاتبة العراقية لينا مظلوم عضوات مجلس أمناء الاتحاد .
كما حرص وزير الثقافة على القاء كلمتة والتي اشاد فيها بدور الاعلام ، وتأثير الشعب العربي به كما اشاد بالجهود المبذوله من قبل جامعة الدول العربية .
جدير بالذكر انه تم تكريم كل من الكاتبة سكينة فؤاد والكاتبة العراقية لينا مظلوم والاعلامية اللبنانية جيزيل خورى والاعلامية الجزائرية ثريا بوعمامة والاعلامية المغربية فاطمة النوالى والاعلامية البحرينية بدرية عبد اللطيف والاعلامية الكويتية رابعة حسين المكى والاعلامية الموريتانية مريم أمود ، كما تم تكريم من نجوم الفن المطربة التونسية لطيفة.
التصنيفات: ثقافة وفنمصر