آيه العمري

 

 

لفت المطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة الأرمينية صافينار الأنظار إليهما خلال العرض الخاص لفيلمهما لموسم عيد الأضحى “عمر وسلوى”.

ولم يفارق الليثي صافينار في تلك المناسبة الهامة، التي أقيمت مساء الجمعة 3 أكتوبر في سينما نايل سيتي، بحضور عدد كبير من أبطاله، كما التقط العديد من الصور مع كريم محمود عبد العزيز وأبطال الفيلم.

وحضر من فريق عمل الفيلم، كريم محمود عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي وصافينار ومحمود الليثي، فيما تغيب عن الحفل المطرب سعد الصغير وبوسى وبدرية طلبة وآيتن عامر وحسن حسني.26f81810-4c77-11e4-825c-af689f3c312e_DSC_2843

كما حرص العديد من الفنانين على تهنئة أسرة الفيلم بالعرض الخاص مهم، الممثل الكوميدي شيكو والمطرب هيثم شاكر ونيرمين ماهر وشريف باهر وماهر عصام والملحن محمد عبد المنعم.

“عمر وسلوى” دراما رومانسية غنائية تشهد على أول تجربة تمثيلية للراقصة الأرمينية صافينار. وبطلاها هما “سلوى” التي تحاول تحقيق أحلامها بأن تصبح راقصة، وحبيبها “عمر” الذي يرفض ذلك، حتى يقتنع في النهاية ويعمل معها في ملهى.

ويعد الفيلم الظهور الفني الأخير للراحل يوسف عيد، وهو يلعب دور رجل ضرير يقوم بصفع محمود الليثي على قفاه.

وكان منتج الفيلم أحمد السبكي قد طرح إحدى أغنياته في إطار الترويج له، وهي “محمود إيه دي يا محمود”، والتي شارك بالغناء فيها كريم محمود عبد العزيز، وبوسي، ومحمود الليثي.

كما أنكر السبكي وجود أي تشابه بين “عمر وسلوى” وثلاثية “عمر وسلمى” التي قام ببطولتها تامر حسنى ومى عز الدين، أو حتى محاولة السخرية من الفيلم.317d9350-4c77-11e4-950c-495c3f3d9c18_DSC_2890

التصنيفات: ثقافة وفن