Galaxy S6 سيأتي مصنوعا من الألومنيوم، وسيمتلك شاشة منحنية الأطراف

نشرت من قبل مصر العالم في

نحن نقترب من العام الجديد، والكثير من الشائعات بدأت تطفو على السطح فيما يتعلق بالهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج، والذي من المحتمل إلى حد كبير أن يحمل إسم Galaxy S6. لقد كانت لدينا بالفعل العديد من الشائعات حول هذا الجهاز، وعلى الرغم من ذلك، فإنه من المستحيل أن نقول أي من هذه الشائعات هي الحقيقية، على الأقل في الوقت الراهن.

 s6-h13

أسماء بدر

وتقول أحدث المعلومات التي وردتنا اليوم أن الهاتف Galaxy S6 سيأتي مصنوعا بالكامل من معدن الألومنيوم. لذلك فنحن لا نتحدث هنا فقط عن إطار معدني مثل الهاتف Galaxy Note 4. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيأتي كذلك مع شاشة منحنية من كلا الجانبين، مثل الهاتف Galaxy Note Edge بإستثناء أن هذا الأخير يأتي مع شاشة منحنية في طرف واحد، في حين من المفترض أن يأتي Galaxy S6 مع شاشة منحنية من كلا الجانبين.

في السابق، سمعنا بأنه سوف تكون هناك نسخة ” Edge ” من Galaxy S6 أيضا، لذلك قد تكون هذه المعلومات تخص نسخة Edge من Galaxy S6. على أي حال، هذا يعني أنه ربما علينا أن نتوقع رؤية نسختين من Galaxy S6، واحدة تضم شاشة منحنية والأخرى تضم شاشة عادية، ولكن هناك أيضا إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن نسخة واحدة فقط من Galaxy S6. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فمن المفترض أن نرى بعد كل شيء نسختين من Galaxy S6، واحدة ستكون مدعومة بالمعالج Exynos 7، في حين ستكون الأخرى مدعومة بالمعالج Snapdragon 810.

وأخيرا، فإن المصادر الموثوقة التي وضعت كل هذه المعلومات الحديثة بين أيدينا تقول أيضا بأنه لا ينبغي علينا أن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S6 في معرض CES 2015 المقرر عقده في شهر يناير المقبل مع العلم بأن التكهنات السابقة أشارت إلى أنه ينبغي علينا أن نتوقع الإعلان الرسمي عن Galaxy S6 في بداية الربع الثاني من العام المقبل.